العدد 3630 - الثلثاء 14 أغسطس 2012م الموافق 26 رمضان 1433هـ

"الأشغال": المجالس البلدية شركاؤنا في تنفيذ مشاريع البنية التحتية

أكد وكيل وزارة الأشغال وليد يوسف الساعي حرص الوزارة على التنسيق والتواصل مع ممثلي المجالس البلدية الخمسة بمحافظات المملكة لما فيه ضمان التعجيل بتنفيذ واستكمال مشاريع البنية التحتية بمناطق البحرين.
وأشاد وكيل وزارة الأشغال بالدور الذي يقوم به كل من السادة أعضاء المجالس البلدية في إيصال أصوات المواطنين للجهات المعنية، موضحاً أن الوزارة تسعى لدراسة أولويات الطلبات التي يتقدم بها الأهالي عن طريق السادة الأعضاء البلديين للبدء في تنفيذها وفق جدول زمني متفق عليه.
وفي الوقت الذي تثمن فيه وزارة الأشغال الملاحظات التي تقدم بها - عبر الصحافة المحلية - العضو البلدي خالد بوعنق وتشكر له كافة ملاحظاته التي رفعها، وتقدر الوزارة حرصه على المتابعة المستمرة لمشاريعها المرتبطة بالحياة اليومية للمواطنين كمشاريع الصرف الصحي ومشاريع الطرق ومشاريع البناء بما يسهم في تلمس مراحل انجاز تلك المشاريع.
وأضاف الساعي أن وزارة الأشغال لن تأل جهداً في سبيل تذليل العقبات التي تعترض تنفيذ مشاريع البنية التحتية في مختلف محافظات المملكة، مشيداً في الوقت نفسه بالتنسيق المستمر مع ممثلي المجالس البلدية ومجلس النواب لما فيه المصلحة العامة والوقوف على الجوانب التي قد تعرقل أو تعترض سبل التعجيل باستكمال تلك المشاريع، إذ أن المجالس البلدية هي شريك فاعل مع وزارة الأشغال من أجل ضمان تنفيذ مشاريع البنية التحتية بالمملكة على الوجه الأكمل.
وأشار وكيل الوزارة إلى أنه من منطلق الشفافية التي تحرص على انتهاجها وزارة الأشغال،فإنه سوف يتم النظر في كل الملاحظات التي تم نشرها مؤخراً – كما هو العهد بالوزارة دائماً - وستوفر كافة المعلومات المطلوبة في هذا الشأن لضمان توضيح الأمور ووضع النقاط على الحروف.
وتواصل وزارة الأشغالأعمالها في مجالتطويرالطرق في القرى والمدن بعد استكمال مشاريع الصرف الصحي بتلك المناطق، كما أن وزارة الأشغال حريصة على القيام بالتنسيق مع ممثلي المجالس البلدية وكافة دوائر الخدمات من ماء، كهرباء، وصرف صحي وهاتف خلال فترات الانشاء حتى تقوم كل جهة بتنفيذ ما يتطلبه ذلك التطوير من أعمال لصيانة وتطوير شبكاتها أواستبدالها بشبكة ارضية جديدة تتناسب مع الشكل الحضاري للتطوير.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:48 ص

      احرجكم بوعنق

      امس تصريح الاشغال يكذب بوعنق واليوم احرجكم بتصريحه من جذي تشيدون فيه

اقرأ ايضاً