العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

معرض ينابيع العطاء ينطلق اليوم تحت عنوان «أنوار العيد»

فيما يخصص ريعه للأعمال الخيرية

ينطلق الأسبوع المقبل معرض ينابيع العطاء في مجمع «كانتري مول» تحت عنوان «أنوار العيد»، إذ قالت اللجنة المنظمة له والمكونة من مجموعة نسائية خلال حديثها لـ «الوسط»: إن المعرض يعد الرابع، ومن المزمع أن يدشن في 16 و17 و18 من الشهر الجاري.

ولفتت اللجنة إلى أن المعرض هو فكرة نسائية تحمل اسم «ينابيع العطاء»، وأن النسخة الرابعة منه أطلق عليها اسم «أنوار العيد» وذلك لتزامنها مع حلول عيد الفطر المبارك.

وذكرت أن ريع المعرض يخصص للأعمال الخيرية على غرار كل مرة، فيما أشارت إلى بدء التسجيل في المشاركة في المعرض والذي من المتوقع أن يشارك فيه عاطلون عن العمل، مفصولون، الأسر المنتجة، المحلات الصغيرة والمتوسطة فضلاً عن ربات البيوت.

وقالت: «مع فتح باب التسجيل للمشاركة في المعرض تقدم نحو 70 مشاركاً ونتوقع مشاركة المزيد خلال الأيام المقبلة».

وبينت أن المعرض يشمل بيع الاكسسوارات، الأحذية، الشنط، القرطاسية، المكسرات والحبوب، البهارات، الملابس بمختلف الأعمال والأغذية وغيرها.

وذكرت أن المعرض السابق والذي تم تدشينه الأسبوع الماضي شهد إقبالاً كبيراً، إذ حضره نحو 700 متسوق في اليوم، فيما أشارت إلى أن كثير منهم أبدوا سعادتهم لتدشين مثل هذه المعارض التي تسهم في توفير المستلزمات الضرورية للجميع من ذوي الدخل الجيد والمتوسط والمحدود على حد السواء.

وتابعت بأن فكرة المعرض انطلقت من مجموعة من النساء من محبات العمل التطوعي والراغبات في المساعدة في الأعمال الخيرية، لافتة إلى أن المجتمع البحريني مجتمع متآخٍ محب للخير وتقديم المساعدة وهو الأمر الذي يفسر مشاركة الكثيرين فيه من النساء والرجال بمختلف الأعمار.

أما فيما يتعلق بالعراقيل التي تواجه المعرض، فأشارت اللجنة إلى أن صعوبة الحصول على موقع مناسب جغرافياً ومالياً للمعرض أحد أهم العراقيل فضلاً عن الإعلانات، مستدركة بأن المعرض السابق تم الإعلان عنه في بعض الصحف المحلية، فيما تمت الاستعانة بخدمة الرسائل النصية للمعرض الجديد وشبكات التواصل الاجتماعي كـ»فيس بوك» و»تويتر».

وختمت اللجنة حديثها بالإشارة إلى أملها في أن يشهد المعرض إقبالاً من المشاركين من الباعة والزوار وأن يحقق الهدف المرجو منه.

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً