العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ

«بلدي الشمالية»: «الهملة» تترقب حل مشكلة المجاري منذ سنوات

أوضح عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة التاسعة جاسم المهدي، أن المساعي الحثيثة التي تواصلت ولا تزال مستمرة من قبله، أصبحت غير مجدية لحل مشكلة المجاري في منطقة الهملة التي تعاني منذ سنوات، وتنتظر أن تقوم وزارة الأشغال بإنهاء هذه المشكلة.

وأضاف المهدي «مشروع المجاري في منطقة الهملة معطل منذ سنوات بعد أن وافقت الوزارة على تنفيذ المشروع وأدرجته ضمن خطة الوزارة للتنفيذ مع مطلع العام 2012، إلا أن المشروع الذي رست مناقصته على أحد المقاولين فعلاً منذ بداية العام، لا يزال معطلاً دون أن تبدي الوزارة سبباً لهذا التعطيل على الرغم من الخطابات المتكررة التي رفعها ممثل الدائرة للوزارة».

وأكد أن «الأهالي أبدوا استنكاراً شديداً من تجاهل الوزارة لخدماتهم المتمثلة في إنشاء مجاري للمنطقة، وخصوصاً أن المشروع قائم في كل مناطق البحرين وتنفيذه لا يستحق كل هذا التجاهل وعدم الاهتمام كونه مدرجاً ضمن خطة الوزارة للتنفيذ».

العدد 3631 - الأربعاء 15 أغسطس 2012م الموافق 27 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • محمد الحلو | 1:16 ص

      نداءات متكررة

      تبقى النداءات قائمة ..... بدون آذان صاغية !

      بالرغم ان هذا المشروع في هذه القرية لن يستنزف الا القليل من ميزانية الوزارة وكذلك قِصر مدة المشروع في حال تنفيذه على اعتبار ان القرية صغيرة جدا وكذلك وجود الجزء الجنوبي من القرية "الاسكان" به مجاري.

      والمستغرب في الموضوع لماذا يتم ادراج المشروع في القرية ضمن أجندات المشاريع التي ستنفذها الوزارة في حين وحتى الآن لا يوجد أية ردود من قبل الوزارة تعطيل المشروع ؟!

اقرأ ايضاً