العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ

الوكيل المساعد للطرق تبحث مع العلوي احتياجات «أولى الشمالية»

الانتهاء من تصاميم تقاطع شارع طشان - السنابس

بحثت الوكيل المساعد للطرق رئيس لجنة التنسيق والمتابعة بوزارة الأشغال هدى فخرو مع نائب رئيس المجلس البلدي الشمالي، ممثل الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية أحمد العلوي خطط ومشاريع وزارة الأشغال المرتبطة بقطاعي الطرق والصرف الصحي في الدائرة الأولى بالمحافظة الشمالية.

وتم خلال الاجتماع الذي عقد أمس السبت (18 أغسطس/ آب 2012) التطرق إلى مشروع تطوير المرحلة الثانية من شارع 21 بجدحفص والمدرج ضمن البرنامج الحالي لتطوير الطرق الذي تم الانتهاء من إعداد التصاميم التفصيلية له، والمتوقع طرحه في مناقصة عامة في الربع الأخير من السنة الحالية، كما تمت الإشارة إلى مشروع تطوير شارع 31 بجبلة حبشي الذي تم التوضيح بشأن إدراجه ضمن برنامج تطوير الطرق للعامين 2013-2014، بالإضافة إلى الانتهاء من إعداد نحو 50 في المئة من أعمال التصاميم المرتبطة به، وأن التنفيذ يعتمد على الحصول على موافقة جميع إدارات الخدمات الفنية الأخرى.

وبشأن تطوير شارع البديع وتقاطع طشان - السنابس، بينت الوكيل المساعد للطرق أن المشروع مدرج ضمن برنامج تطوير الطرق الحالي وتم الانتهاء من إعداد التصاميم التفصيلية للمشروع وأن التنسيق مازال جارياً للحصول على موافقة الإدارات الخدمية الأخرى على أعمال التطوير.

وعن مشروع مدخل منطقة أبوقوة الجديدة الكائن في مجمع 457 طريق 5754 (سرايا 2)، أوضحت أن المدخل مدرج ضمن البرنامج المستقبلي لتطوير الطرق، وتمت الإشارة إلى أنه تم رصف الطريق بطبقة أسفلت.

كما تم التطرق أيضاً خلال الاجتماع إلى مشروع صيانة طرق جبلة حبشي بمجمع 435، ومشروع فتح مخرج لقرية السهلة -قرب معرض العوضي- بالإضافة إلى مشروع تطوير شارع 33 الممتد من دوار جبلة حبشي إلى أبوقوة.

وفيما يتعلق باحتياجات الدائرة من خدمات الصرف الصحي، ناقش نائب رئيس المجلس البلدي الشمالي عدداً من الموضوعات في هذا الشأن تمثلت مجملها في متابعة مشروع الصرف الصحي لمنطقة جدحفص للمجمعات 422/424/ 426، ومشروع الصرف الصحي لمنطقتي جدحفص بمجمع 419 وطشان بمجمع 405، بالإضافة إلى مشروع الصرف الصحي لمنطقة جبلة حبشي بالمجمعات 455/ 457.

وفي ختام اللقاء أكدت الوكيل المساعد للطرق حرص الوزارة على اتباع الإجراءات المتعلقة بدراسة كافة الاحتياجات والطلبات والعمل على تنفيذها من خلال توجيه المختصين في الوزارة للعمل على إعداد التقارير اللازمة من أجل تنفيذها، كما أشارت إلى اهتمام الوزارة بزيارة المناطق المختلفة والاجتماع بالأهالي للاطلاع على احتياجاتهم والاستماع لوجهات نظرهم من أجل الوصول إلى الغايات المطلوبة التي من شأنها إرضاء المواطن من خلال تقديم خدمات البنية التحتية عالية الجودة.

العدد 3634 - السبت 18 أغسطس 2012م الموافق 30 رمضان 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً