العدد 3636 - الإثنين 20 أغسطس 2012م الموافق 02 شوال 1433هـ

وزير الداخلية في قوة الأمن الخاصة: العنف يُضِرُّ بالسلم الأهلي

وزير الداخلية: الانضباط والصمود وتحمل المسئولية يقودنا للاستقرار
وزير الداخلية: الانضباط والصمود وتحمل المسئولية يقودنا للاستقرار

أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة أن «اللجوء إلى العنف غير المبرر من شأنه الإضرار بالسلم الأهلي والأمن والاستقرار»، داعياً الجميع إلى «رفض مثل هذه الأعمال، فالحفاظ على الأمن أمانة يتحمل مسئوليتها الجميع من أبناء البحرين بما عرف عنهم من تمسك بمبادئ الأخوة والتسامح والحرص على الوحدة ونبذ الفرقة بكافة أشكالها».

جاء ذلك لدى زيارته أمس (الإثنين) إلى قيادة قوة الأمن الخاصة والإدارة العامة للمرور وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد.

وشدد وزير الداخلية على أن «الانضباط المتميز الذي التزم به رجال الأمن، أفشل جميع المخططات التي استهدفت زعزعة الشرطة والاستقرار في البلد»، مشيراً إلى أن «هذا الانضباط والصمود وتحمل المسئولية هو ما يقودنا إلى الاستقرار المنشود، وأن الصعاب التي تعرضنا لها زادتنا قوة، وتعلمنا منها الدروس التي تجعلنا قادرين على مواجهتها».


وزير الداخلية: انضباط رجال الأمن أفشل مخططات زعزعة الاستقرار والجميع مدعو لرفض العنف

المنامة - وزارة الداخلية

أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة يرافقه رئيس الأمن العام خلال زيارة قام بها صباح يوم أمس الإثنين (20 أغسطس/ آب 2012) إلى قيادة قوة الأمن الخاصة والإدارة العامة للمرور وذلك بمناسبة عيد الفطر السعيد، أن «الانضباط المتميز الذي التزم به رجال الأمن، أفشل جميع المخططات التي استهدفت زعزعة الشرطة والاستقرار في البلد»، مشيراً إلى أن «هذا الانضباط والصمود وتحمل المسئولية هو ما يقودنا إلى الاستقرار المنشود، وأن الصعاب التي تعرضنا لها زادتنا قوة، وتعلمنا منها الدروس التي تجعلنا قادرين على مواجهتها».

وأضاف الوزير: «إن اللجوء إلى العنف غير المبرر من شأنه الإضرار بالسلم الأهلي والأمن والاستقرار»، داعياً الجميع إلى «رفض مثل هذه الأعمال، فالحفاظ على الأمن أمانة يتحمل مسئوليتها الجميع من أبناء البحرين بما عرف عنهم من تمسك بمبادئ الأخوة والتسامح والحرص على الوحدة ونبذ الفرقة بجميع أشكالها».

وخلال الزيارة، التقى بعدد من الضباط وضباط الصف والأفراد ومنتسبي الإدارتين، ونقل لهم تهنئة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وتهنئة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لجهود رجال الأمن في المحافظة على أمن الوطن واستقراره.

وتأتي زيارة وزير الداخلية لشرطة قوة الأمن الخاصة بهذه المناسبة المباركة، تقديراً لجهودهم في تطبيق النظام والقانون، إذ أعرب عن اعتزاز القيادة الحكيمة بالأداء الراقي لرجال الأمن وعملهم الوطني المتميز وتحليهم بضبط النفس والروح المعنوية العالية.

كما أشاد الوزير خلال زيارته للإدارة العامة للمرور بجهود الإدارة العامة للمرور ومنسوبيها على استعدادهم الدائم وجاهزيتهم لتأمين حركة المرور، وخصوصاً خلال أيام الأعياد والمناسبات، منوهاً بجهودهم الكبيرة التي يقومون بها لضمان السلامة المرورية للمواطنين والمقيمين على مدار الساعة.

وأشاد وزير الداخلية برجال الأمن في مختلف الإدارات والأقسام في الوزارة على ما يقدمونه من تضحيات وما يبذلونه من جهد، وهم يواصلون العمل بكل كفاءة واقتدار في أداء الواجب والحرص على تنفيذ توجيهات القيادة والالتزام بالقانون واحترام الحقوق وصون الحريات، متمنياً لهم التوفيق والسداد في خدمة الوطن الغالي في ظل قيادة عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك.

العدد 3636 - الإثنين 20 أغسطس 2012م الموافق 02 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 18 | 12:57 م

      زائر رقم 5...

      نسيت تقول ( الأ...)....

    • زائر 11 | 4:28 ص

      شكراً لكل جهود رجال القوات الخاصة

      شكراً لكل جهود رجال القوات الخاصة في حفظ أمن البلد

    • زائر 6 | 11:57 م

      بحرانية

      يا وزير الداخلية
      ان شاء الله الامن يطبق على الجميع

    • زائر 5 | 11:46 م

      عنف الشوزن

    • زائر 3 | 10:56 م

      ياوزير الداخلية ( من يعنف الاخر)؟؟

      المواطنين يخرجون بمسيرات شبه يومية ف مناطقهم بكل سلمية الا ان قواتكم الباسلة !! تعتدي عليهم فماذا تريد من المواطنين السكوت ع الاعتداء ام ماذا ! فاجبني ياوزير !!

    • زائر 2 | 10:38 م

      هل شاهد الوزير فيديو الامس ؟

      ما المنطق الذي يتحدث به وزير الداخلية ؟ اطالبه بمشاهدة الفيديو اللي على اليوتيوب وأن رجال الأمن المنتسبين الى وزارته يرشون الغازات السامة على البيوتات ولا توجد مقاومة ولا عنف ولا هم يحزنون والفيديو واضح هل هذا هو الحفاظ على الامن خنق المسالمين في بيوتاتهم واسكتوا ولا تدافعوا عن انفسكم أرجوا من الجمعيات السياسية رفع دعوة على الوزير ووزارته والدليل الفيديوات الواضحة التي تدل على تناقض كلام الوزير ولنرى نزاهة القضاء .

اقرأ ايضاً