عائلة عبدالعزيز المحكوم بالإعدام: ابننا يتعرض لسوء معاملة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

قالت عائلة المحكوم بالإعدام عبدالعزيز عبدالرضا: «إن ابننا يتعرض لسوء معاملة في سجن جو، من خلال منعه من مراجعة المستشفى وذلك على خلفية آلام البطن التي يشكو منها، فضلاً عن معاناته من مشكلة في التبول، كما أنه يعاني من مضايقة أحد الشرطة له، والذي يتعمد مضايقته على وجه الخصوص».

وذكرت العائلة «ابننا مازال في السجن الانفرادي»، مشيرة إلى أن «إدارة السجن نقلته إلى سجن انفرادي نهاية الأسبوع الماضي، يشار إلى أن السجن الانفرادي سيئ، إذ إن درجة حرارة الجو مرتفعة هناك»، وقالت العائلة «أبلغنا عبدالعزيز أنه يعاني من خروج الدم من فمه، بسبب مكوثه في السجن الانفرادي، وخصوصاً مع منعه من الذهاب إلى المستشفى، ونحمّل إدارة السجن مسئولية أي ضرر يقع على صحة ابننا جراء الإهمال الطبي وسوء المعاملة».

وكانت محكمة السلامة الوطنية أصدرت حكمها في قضية قتل الشرطيين كاشف أحمد منظور ومحمد فاروق عبدالصمد من مرتب وزارة الداخلية بالإعدام كل من علي عبدالله السنكيس وعبدالعزيز عبدالرضا إبراهيم، والمؤبد للخمسة الباقين.

وفي وقت لاحق من صدور حكم محكمة السلامة الوطنية الاستئنافية، صرح النائب العام العسكري بأنه وعملاً بأحكام المرسوم الملكي رقم (48) للعام 2011، فإن حكمي الإعدام الصادرين يعتبران مطعوناً فيهما بقوة القانون أمام محكمة التمييز المدنية بموجب نص المادتين (40 و41) من قانون محكمة التمييز رقم (9) للعام 1989.

العدد 3636 - الثلثاء 21 أغسطس 2012م الموافق 03 شوال 1433هـ

التعليقات (7)
التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أنت تعلق الآن كزائر .. يمكنك التعليق بـ3000 حرف عندالتسجيل من هنا

اقرأ ايضاً