العدد 3636 - الإثنين 20 أغسطس 2012م الموافق 02 شوال 1433هـ

العاهل يتلقى برقية تهنئة بعيد الفطر من الرئيس الأميركي

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من رئيس الولايات المتحدة الأميركية الصديقة باراك أوباما، رفع إلى جلالة الملك فيها خالص تهانيه وأطيب تمنياته بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنياً لجلالته موفور الصحة والسعادة، وأن يعيد هذه المناسبة على جلالته وعلى شعب البحرين سنين عديدة بالمزيد من التقدم والنماء والرفعة.


... ويبعث برقية تهنئة إلى رئيس هنغاريا بالعيد الوطني لبلاده

وبعث عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية هنغاريا جانوس أدر، وذلك بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده، أعرب جلالته فيها عن أطيب تهانيه وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولشعب جمهورية هنغاريا الصديق بالمزيد من التقدم والازدهار.


القيادة تهنئ العاهل المغربي بذكرى ثورة الملك والشعب

وبعثت القيادة السياسية برقية تهنئة إلى عاهل المملكة المغربية الشقيقة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، وذلك بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، أعربت فيها عن أطيب تهانيها وتمنياتها لجلالته بموفور الصحة والسعادة، ولشعب المملكة المغربية الشقيق بالمزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة، مشيدةً بعمق العلاقات الطيبة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور ونمو.

كما بعث رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة مماثلة إلى أخيه الوزير الأول بالمملكة المغربية عبدالإله بنكيران، مهنئاً سموه فيها بهذه المناسبة الوطنية.

العدد 3636 - الإثنين 20 أغسطس 2012م الموافق 02 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً