العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

«فردوسي» بطلاً لدورة مشبر العاشرة

حقق فريق الفردوسي لقب دورة مشبر الرمضانية العاشرة والتي أقيمت يوم الجمعة الماضي على صالة نادي المنامة بالجفير في أمسية حضر فيها كبار وأبناء المنطقة.

وجاء تتويج الفردوسي بطلاً بعد تغلبه على فريق الاتفاق في المباراة النهائية بنتيجة هدفين لهدف في مباراة قادها الحكم الدولي السابق اكبر حسين.

وأعدت اللجنة المنظمة جوائز نقدية كثيرة للجماهير الحاضرة وكما قامت بتكريم ابرز اللاعبين في الدورة. وحصل على جائزة أفضل لاعب محمد كازروني لاعب فريق الاتفاق وحصل زميله محمد الكوهجي على جائزة الهداف، أما جائزة أفضل حارس كانت من نصيب حارس الفريق البطل علي توراني.

وتشجيعا للاعبين المميزين في الدورة كرمت اللجنة المنظمة اللاعب علي اصغر كأفضل لاعب من فئة الشباب واللاعب رضا محمد الذي قدم مستويات مميزة رغم كبر سنه. واستحق اللاعب سيدإبراهيم أبوالقاسم جائزة لاعب المثالي بعد تميزه في قيادة فريقه للمركز الأول. وتتقدم اللجنة المنظمة بالشكر الجزيل لجميع الرعاة المساهمين في هذه الدورة وهم بانالبينا، مجموعة رجب علي للمقاولات، نائل للمقاولات، ميراي وسانتين للهندسة، جمعية سيد الشهداء، كنفاوي ومجلس إدارة نادي المنامة لإتاحتها الفرصة لإقامة هذه الفعالية.

العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً