العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

«سوء الحظ» مشكلة أليغري الوحيدة أمام سمبدوريا

أرجع المدير الفني لميلان الإيطالي ماسيمليانو أليغري الخسارة على أرضه أمام سامبدوريا في افتتاح مباريات الموسم المحلي الجديد بافتقاد فريقه للحظ.

واستهل ميلان الذي خسر جهود أبرز لاعبيه في فترة الانتقالات الصيفية مشواره في الدوري المحلي لموسم 2012-2013 بأسوأ طريقة ممكنة بسقوطه على أرضه أمام سمبدوريا العائد إلى دوري الأضواء بهدف نظيف الأحد.

وقال أليغري بعد المباراة: «لعبنا الشوط الأول بشيء من الخوف أمام فريق يدافع بشكل جيد للغاية، وفي الشوط الثاني بدأنا بشكل جيد لكنهم سجلوا هدف المباراة الوحيد، ولا أستطيع أن أطالب اللاعبين بأكثر من ذلك في الوقت الراهن».

وأضاف «ليس هناك جدوى من الكلام حاليا، يجب أن نعيد ترتيب الأوراق وتلافي الأخطاء في المباريات المقبلة، فنحن بحاجة للهدوء، مع الاعتراف بأنه دائما ما يكون هناك صعوبات في البدايات».

وعن طموحات الفريق في سوق الانتقالات الذي أوشك على الانتهاء بعد أيام، قال المدير الفني لميلان: «أمامنا 5 أيام متبقية قبل غلق باب الانتقالات الصيفية ويجب خلالها أن ندرك جيدا ما نريده من لاعبين».

ويسعى ميلان بشدة لتعويض الغيابات الكثيرة في الفريق بعدما استغنى عن عدد كبير من نجومه بعد نهاية الموسم الماضي بداعي اقترابهم من سن الاعتزال، وكذلك انتقال تياغو سيلفا وزلاتان إبراهيموفيتش لباريس سان جيرمان.

ويأمل ميلان في التعاقد مع نجمه السابق نجم ريال مدريد البرازيلي ريكاردو كاكا ولو على سبيل الإعارة، وهذا ما يسعى له حاليا نائب رئيس النادي أدريانو غالياني.

وكان ميلان قد تخلى عن ابرز لاعبين في صفوفه إبراهيموفيتش وسيلفا، في حين تركه مخضرموه جينارو غاتوسو وفيليبو إينزاغي وأليساندرو نستا والهولندي كلارنس سيدورف دفعة واحدة بعد أن اقتربوا من سن الاعتزال.

وعاد أليغري لمباراة سامبدوريا قائلا: «الضيوف فازوا من هجمة واحدة فيما نحن أضعنا فرصا محققة منها كرتين ارتطمتا بالعارضة، فهناك مباريات تنتهي من فرصة واحدة وهذا ما حدث، لكن لو كنا تعادلنا من كرة ماريو ييبيس وثم سجلنا هدف الفوز في النهاية لخرج الجميع وأشاد بالمباراة الرائعة التي أداها اللاعبون».

العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً