العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ

كاسياس يتقبل انتقادات مورينهو لكنه يذكر بالماضي

أشار حارس ريال مدريد وقائده ايكر كاسياس الى انه وزملاءه يتحملون مسئولية هزيمة الأحد أمام خيتافي (1/2) في المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم، لكنه أعرب عن ثقته أن بإمكان «لوس بلانكوس» استعادة توازنهم بعد البداية المخيبة للموسم الجديد.

وتقبل كاسياس بكل رحابة صدر الانتقاد الذي وجهه المدرب إلى اللاعبين، لكنه أشار إلى انه ريال اختبر الأمر ذاته في مستهل الموسم الماضي أمام ليفانتي (صفر/1 في المرحلة الرابعة) وراسينغ سانتاندر (صفر/صفر في المرحلة الخامسة) قبل أن ينتفض حتى تتويجه باللقب للمرة الأولى في 4 مواسم.

وأضاف كاسياس «تعثرنا الموسم الماضي مرتين على التوالي (في بداية الموسم) لكننا استعدنا توازننا بعد ذلك. أن تكون متخلفا بفارق 5 نقاط عن الصدارة فهذه ليست بالبداية الجيدة. لا احد يقبل بذلك. علينا ان نبحث عن الأمر الذي لا نقوم به بشكل جيد».

وواصل «مشكلة الكرات الثابتة هي واقع. لم نعلم كيف ندافع. لا يمكن أن نسمح بذلك لأنه يكلفنا النقاط والمباريات. إنها أخطاء جماعية وفردية. أنا أوافق على ما قاله مورينهو».

أما هيغواين فرأى ان على فريقه إظهار المستوى الذي قدمه الموسم الماضي، مضيفا «سنحاول أن نقلب الأمور رأسا على عقب. اختبرنا هذا الموقف في السابق ونجحنا في تحقيق ذلك. حان الوقت لكي نظهر السبب الذي جعلنا أبطالا».

وستكون الفرصة متاحة أمام ريال غدا (الأربعاء) من اجل أن يظهر معدنه الحقيقي عندما يستضيف غريمه برشلونة في «سانتياغو برنابيو» في إياب مسابقة كأس السوبر التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس، وسيكون فريق مورينهو بحاجة إلى الفوز 1/صفر من اجل تجريد النادي الكاتالوني من اللقب وذلك لان الأخير فاز ذهابا 3/2.

وتناول كاسياس هذه المباراة قائلا: «إن كأس السوبر تمنحنا فرصة أن نحاول نسيان هذه المباريات الثلاث (مباراتا الدوري وذهاب كأس السوبر). الفوز على برشلونة في مباراة اللقب مذاقه دائما لذيذ بالنسبة لجماهير مدريد. نريد التكفير عن ذنوبنا».

العدد 3643 - الإثنين 27 أغسطس 2012م الموافق 09 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً