العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ

«نادي سماهيج» يختتم مسابقة المفردات القرآنية

نظمت اللجنة الثقافية بنادي سماهيج مسابقة «ق والقرآن المجيد» الرمضانية 2012 بالتعاون مع مأتم سماهيج الكبير وبدعم من مجموعة الحاج حسن العالي، برادات جواد ومحلات «ميني مارت». وقد تكللت المسابقة التي أعدها وقدمها رئيس النادي عبدالحسن جعفر الحايكي بفوز فريق المتسابقَين محمد جمعة وعبدالله حسن، بعد اجتيازهما لثماني فرق متنافسة.

ولعب في الختام، الفريق الفائز مع كل من فريق علي حسن سعيد وسيدجعفر سيدهاشم، وفريق حسين بوصفوان ومحمد إبراهيم السعداني المتأهل بأعلى درجة من النقاط (14 نقطة).

فيما التقى في جولة ختام مرحلتي الابتدائي والإعدادي كل من: فريق علي ناصر وجاسم الحايكي (المركز الأول) وحل في المركزين الثاني والثالث فريق حسن عبدالرسول الحايكي ومحمد عبدالجليل، وفريق محمد ناصر ومصطفى أحمد هلال.

يذكر أن هذه المسابقة المعنية بمعاني المفردات القرآنية، هي امتداد لمسابقات ماضية يرجع تاريخها للعام 1993، وقد تكررت في أكثر من مرة وأكثر من مناسبة حتى الوصول لهذا العام 2012.

هذا وصرح مدير النشاط الثقافي محمد عبدالله قريص أن هذه المسابقة خطوة أولى لمشاريع ثقافية قادمة، حيث يتم الترتيب لمسابقة حفظ القرآن الكريم للجنسين قبيل افتتاح المدارس. وشكر قريص جميع الفرق المشاركة على تعاونها. وأخيرا أوصل الشكر لجميع المنظمين.

العدد 3646 - الخميس 30 أغسطس 2012م الموافق 12 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً