العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ

«طالبان» تبث فيديو لجنود باكستانيين مقطوعي الرأس

نقل أحد ضحايا الهجوم في منطقة بلوشستان أمس
نقل أحد ضحايا الهجوم في منطقة بلوشستان أمس

ذكر مسئول وتقارير إعلامية أمس السبت (1 سبتمبر/ أيلول 2012) أن مقاتلي حركة «طالبان» بثوا شريط فيديو تظهر فيه رؤوس مقطوعة للعديد من الجنود الباكستانيين المفقودين منذ وقوع اشتباك في المنطقة الشمالية الغربية من البلاد.

وكانت تقارير ذكرت أن 15 جندياً فُقدوا في وقت سابق من الأسبوع في المنطقة القبلية في باجور خلال هجوم شنه الجيش.


مقتل 7 في بلوشستان... و«طالبان» تبث فيديو لجنود باكستانيين مقطوعي الرأس

إسلام آباد - د ب أ

ذكر مسئول وتقارير إعلامية أن مقاتلي حركة «طالبان» بثوا شريط فيديو تظهر فيه رؤوس مقطوعة للعديد من الجنود الباكستانيين المفقودين منذ وقوع اشتباك في المنطقة الشمالية الغربية من البلاد.

ووقع الحادث بعد أن فُقِد 15 جندياً في وقت سابق من الأسبوع في المنطقة القبلية في باجور خلال هجوم شنه الجيش. وقال متحدث باسم المتمردين في وقت متأخر من يوم الجمعة إنهم قتلوا الـ 15 جندياً وقطعوا رؤوس أحد عشر منهم. وذكرت صحيفة «دون» أمس السبت (1 سبتمبر/ أيلول 2012) أن الفيديو يظهر صفاً من الرؤوس بينما يقف على مقربة منهم شخص يفترض أنه أحد قادة المتمردين. وقال مصدر أمني طلب عدم ذكر اسمه «إن قتل الـ 15 جندياً أمر حقيقي،» رافضاً التعليق على شريط الفيديو. وكان الجيش قد زعم أنه قتل عشرات المسلحين خلال العملية التي شنها في المنطقة الجبلية الواقعة بالقرب من الحدود الأفغانية.

من جانب آخر، قتل مسلحون سبعة مسلمين في هجومين منفصلين صباح أمس في منطقة بلوشستان في جنوب غرب باكستان التي تشهد أعمال عنف، كما أفاد شرطيون.

العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:44 ص

      ماهذا

      هل هذا ماجاء به محمد (ص) بئس النفس المريضه الحاقده حتى على نفسها

    • زائر 1 | 4:35 ص

      أين نفط الخليج عنهم .. ألم يسعى لتنوريهم بالاسلام ؟

      هل هؤلاء من ملل الاسلامية ام هم محسوبين على الاسلام .. ! واين أموال نفط الخليج والوفود الاسلامية التى كانت تذرع الارض ذهابا وايابا ايام الاحتلال السوفيتي لأفغانستان .. ام ان سيد البيت الابيض اعطى حلفائه تعليمات .. بغض الطرف عما يحصل في باكستان وافغانستان .. فقد زرع بذرة القاعدة واستثمرها في كل مناوراته ، ومازال يشعلها في كل مناطق تدخله وآخرها سوريا وليبيا وسوف تتسع لتشمل الشرق الاوسط كله ..

اقرأ ايضاً