العدد 3648 - السبت 01 سبتمبر 2012م الموافق 14 شوال 1433هـ

ديوان الخدمة المدنية يعتمد الهيكل التنظيمي لأمانات سر المجالس البلدية

الجفير – ديوان الخدمة المدنية 

تحديث: 12 مايو 2017

صرح رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد بن زايد الزايد بأن الديوان قد انتهى من إعداد واعتماد هيكل تنظيمي موّحد لأمانات سر المجالس البلدية والذي جاء بعد تعاون حثيث ومثمر مع المسئولين بالمجالس البلدية والمسئولين بوزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني.
وأوضح أحمد الزايد بأن ديوان الخدمة المدنية قد أجرى دراسة تنظيمية مُوسَّعة لتطوير الهيكل التنظيمي الحالي لأمانات سر المجالس البلدية لتلبية جميع احتياجات المجالس الإدارية منها والفنية.
وبين رئيس ديوان الخدمة المدنية إلى أن الهيكل التنظيمي الجديد لأمانات سر المجالس البلدية ضم ما بين 35 إلى 40 وظيفة بحسب حجم العمل لكل مجلس بلدي، غطّت هذه الوظائف جميع التخصصات الوظيفية التي يحتاجها المجلس البلدي كالبحث القانوني والبحث الاجتماعي والدعم الفني الهندسي والدعم الإداري والعلاقات العامة والإعلام.
وأشار احمد الزايد إلى أن من ضمن الأمور المهمة في الهيكل التنظيمي الجديد لأمانات سر المجالس البلدية استحداث وظيفة منسق إداري بالدرجة السابعة العمومية لتقديم الدعم الإداري لكل عضو من أعضاء المجلس البلدي، وذلك تقديراً للدور الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية والأعباء اليومية التي يتحملونها.
 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 2:45 م

      مابقى تيس و لا ثور في الحضيره الا صار مسئول

      الديره أنشحنت من هالتيوس و كل واحد راز روجه يازعم مسئول !! و يش علم الحمار بأكل الكنار

    • زائر 3 | 8:09 ص

      وماذا عنا نحن المؤقتيين ؟

      هل سيتم تثبيتنا ؟ أو قلعنا ؟


      اليوم تم اشعار بعض موظفين بلدية الشمالية المؤقتيين بالفصل بعد فصل 2 من موظفيهم الشهر السابق ...

    • زائر 2 | 6:19 ص

      السلام عليكم

      نرجو من سعادة السيد أحمد الزايد رئيس الديوان النظر في إقرار الهيكل التنظيمي لهيئة شؤون الاعلام ومباركة الجهود الجبارة التي يقوم بها معالي الشيخ فواز لتطوير الهيئة الأعلامية لما فيه خير الموظفين والوطن فكلنا رجاء ان يتم إقرار الهيكل لتعديل أوضاع الموظفين وتحسين رواتبنا

اقرأ ايضاً