العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ

«الحكومة الإلكترونية» تشارك في منتدى «رواد الإعلام الاجتماعي»

المنامة - هيئة الحكومة الالكترونية 

02 سبتمبر 2012

تشارك هيئة الحكومة الالكترونية كشريك استراتيجي في «منتدى رواد الإعلام الاجتماعي بالشرق الأوسط 2012»، والذي ينظمه نادي الإعلام الاجتماعي العالمي - فرع البحرين. ويهدف إلى تعزيز ثقافة الإعلام الاجتماعي والتشجيع على الاستفادة منه وممارسته بصورة دورية، وذلك خلال الفترة من 12 حتى 24 سبتمبر/ أيلول 2012.

وتأتي مشاركة الهيئة، تأكيداً منها لدعم وتبني المبادرات التقنية وصناعة الإعلام الجديد، وإيماناً منها بتعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص.

ويشارك في «منتدى رواد الإعلام الاجتماعي 2012» الذي يقام للمرة الأولى في مملكة البحرين نحو 14 متحدثاً عالميّاً متخصصاً، و20 خبير إعلام اجتماعي في الشرق الأوسط، بحضور أكثر من 150 مشاركاً.

وبهذا الصدد؛ صرح مدير إدارة الخدمات وتعزيز القنوات بهيئة الحكومة الإلكترونية فراس أحمد قائلاً: «نؤمن في هيئة الحكومة الالكترونية بأهمية وسائل التواصل الاجتماعي باعتبارها من أهم وسائل الإعلام الجديد التي باتت تحتل مكانة بارزة في عالم الاتصالات مع مختلف الجهات بمختلف مستوياتهم، مقارنة مع وسائل الإعلام التقليدي».

واشار إلى تطلع الحكومة الإلكترونية إلى أن يكون لهذا المنتدى تأثير إيجابي في دعم المجتمع بهدف الاستفادة من التطور الحاصل في مجال شبكات التواصل الاجتماعي حول العالم.

من جانبه؛ قال رئيس نادي الإعلام الاجتماعي العالمي - فرع البحرين- ورئيس اللجنة المنظمة علي سبكار: «يعتبر منتدى رواد الإعلام الاجتماعي من أكبر الفعاليات المتعلقة بوسائل الإعلام الاجتماعي بالشرق الأوسط خلال العام الجاري (2012)»، لافتاً إلى أن «المنتدى سيقام بالتعاون مع شركة تكاتف للفعاليات والأسطورة للاستشارات التسويقية وسيضم 5 فعاليات متخصصة شاملة على هامش مؤتمر رواد الإعلام الاجتماعي، والذي المقرر إقامته بفندق الموفينبيك في 12 سبتمبر الجاري».

العدد 3649 - الأحد 02 سبتمبر 2012م الموافق 15 شوال 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً