العدد 3654 - الجمعة 07 سبتمبر 2012م الموافق 20 شوال 1433هـ

الجودر يشهد بروفة أوبريت مؤتمر الشباب العربي

ضاحية السيف - المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة هشام محمد الجودر جانبا من البروفة التحضيرية للأوبريت الشبابي الذي سيقدم في افتتاح مؤتمر الشباب العربي " هوية عربية .. ثقافة عالمية" والذي سيقام رعاية كريمة من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

واستمع هشام محمد الجودر الى شرح مفصل عن الجوانب التحضيرية للأوبريت واهدافه مشيدا بالجهود الطيبة التي يبذلها القائمون على الأوبريت الشبابي وحرصهم الموصول على ابراز جميع جوانبه بالشكل المتميز رغبة في ايصال اهدافه الى جميع المشاركين  من الوفود العربية.

وبين الجودر حرص المؤسسة العامة للشباب والرياضة على انجاح فعاليات المؤتمر الشبابي العربي وذلك من خلال اطلاق العنان الى كوادرها ولجانها العاملة من اجل توفير اسباب النجاح الى هذا التجمع الشبابي العربي الكبير والذي تجدد من خلاله التأكيد على ريادة مملكة البحرين في مجال العمل الشبابي مشيرا الى ان مملكة البحرين اخذت على عاتقها مبدأ العناية واحتضان الشباب العربي ضمن جهودها لتنمية القوى الشبابية العربية لتحقيق الاهداف العليا التي حددها وزراء الشباب والرياضة العرب والتي يمكن بلورتها في محافظة الشباب العربي على هويته الاسلامية والعربية والاعتزاز والتمسك بها وتبيان ان الثقافة العربية هي ثقافة عالمية وتمتلك تراثا عالميا منتشرا في مختلف دول العالم.

واضاف الجودر ان المؤتمر الشبابي ستطرح من خلاله العديد من الموضوعات التي تهتم بالهوية العربية والتي تعد من الثقافات العالمية وستتم مناقشتها تلك الموضوعات بطريقة شبابية تمكنهم من اخذ موقعه الحقيقي في مناقشة هذه القضية من وجهة نظر الشباب وتقديم الحلول في سبيل تخطي العقبات التي تعترض مسيرة الثقافة والهوية العربية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:27 ص

      سعادة الرئيس إن النجاحات المتواصلة للتمثيل الخارجي للمؤسسة لن يكتمل إلا بإلحاقه بنجاح الفئة المغيبة خلف الكواليس خصوصا الذين قضوا 30 سنة فما فوق

      ياسعادة الرئيس أنني أحد الذين مازالوا يخدمون في المؤسسة العامة للشباب والرياضة 30 سنة وأكثر ودرجتي السابعة الاعتيادية فهل هناك أكثر من هذا ؟ كم بقى بيني وبين الموت والاعمار بيد الله وكم بقى بيني وبين التقاعد ؟ الاتستحق أسرتي على الأقل أن تستتر ؟ ياسعادة الرئيس هل راتب الدرجة السابعة الاعتيادية يغطي مصاريف الحياة لزوجين ؟ فما بالك بأن هذا الراتب هو ضمن قروض ويعيل أسرة بكاملها إن لمن نقل عائلة ؟ ماعرفناه عنكم خيرا وأعلم علم اليقين أن العلاقات العامة لديكم تنقل لكم ما يكتب

اقرأ ايضاً