العدد 3656 - الأحد 09 سبتمبر 2012م الموافق 22 شوال 1433هـ

الملك يؤكد دعمه الكامل للقطاع التجاري والاقتصادي في البلاد وتهيئة كل السبل لدفع مسيرة التقدم

أكد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة، دعمه الكامل للقطاع التجاري والاقتصادي في البلاد وتهيئة كل السبل لدفع مسيرة التقدم والنمو حفاظا على المكانة التجارية العريقة التي تتميز بها البحرين  وجعلت منها مركزا تجاريا هاما في المنطقة .

 جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك لعدد من التجار ورجال الاعمال اليوم الاثنين ( 10 سبمبر / أيلول 2012) في قصر الصخير.

ورحب جلالته بالجميع واشاد بالدور الفعال الذي يقوم به رجال الاعمال في مسيرة التنمية ، مؤكدا دعمه ومساندته لما يقومون به من جهود طيبة في خدمة الوطن والمواطن ، مؤكدا جلالة الملك ان تجار البحرين الذين اسسوا الحركة التجارية والاقتصادية في البلاد ساهموا بشكل كبير في تقدم الوطن وازدهاره واكسبوا البحرين سمعه طيبة بين دول العالم واستطاعوا ان يؤسسوا  علاقات اقتصادية واسعة ووثيقة مع نظرائهم من مختلف دول العالم ، موضحا جلالته ان الانجازات الكبيرة التي حققتها مملكة البحرين في مختلف المجالات كانت بفضل عطاء المواطن البحريني وعمله المخلص من اجل غد افضل للوطن الغالي .

 كما اكد جلالته ان مملكة البحرين حريصة على توفير كل التسهيلات والامكانيات لدعم قطاع الاستثمار في ظل الاصلاحات الاقتصادية والميسرة والمميزات الكبية التي تتيحها للمشروعات الاستثمارية بهدف الارتقاء بمعدلات التبادل التجاري. 

وشكر جلالته جميع تجار البحرين على ما يقدمونه من جهود مشكورة ومخلصة لخدمة الوطن واقتصاد المملكة ، متمنيا جلالته للجميع كل التوفيق والسداد.

ومن جانبهم اعرب التجار ورجال عن شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك لدعمه ومساندته للقطاع التجاري مؤكدين وقوفهم غالى جانب القيادة الحكيمة من رقي وتقدم الوطن .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً