العدد 3658 - الثلثاء 11 سبتمبر 2012م الموافق 24 شوال 1433هـ

البا تقدم طلباً لجلب أسطول مؤلف من 20 مركبة مصممة خصيصاً لتلائم عمل الموظفين في خطوط الصهر

قدمت شركة ألمنيوم البحرين (البا) ش.م.ب. طلباً لجلب أسطول مؤلف من 20 مركبة مصممة خصيصاً لتلائم عمل الموظفين في خطوط الصهر، وذلك في إطار سعيها المستمر لتحديث وتطوير معداتها، وتطبيقاً لالتزامها بمبادئ السلامة والبيئة والاعتمادية مع حرصها على تحفيز الموظفين.

وبحسب بيان صادر عن الشركة اليوم الأربعاء (12 سبتمبر / أيلول 2012) ، فقد بدأت هذه الحملة بتطوير وتحديث المصهر في العام الماضي، حيث كانت تهدف إلى استبدال المعدات عالية التكلفة من حيث الصيانة، بأخرى أكثر فعالية واعتمادية وحفاظاً على البيئة.

وسوف تستخدم هذه المركبات المصنعة بالكامل من الألمنيوم في أعمال الصيانة البسيطة وتنقل العمال في خطوط الصهر، وغيرها من الأعمال.

وفي تعليقه على هذه المركبات الجديدة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة البا، لورانت شميت، قائلاً: "تشهد ألبا حالياً عملية تطوير مستمرة لمعداتها، حيث وضعت برنامجاً تفصيلياً لتحقيق هذا الهدف في مختلف الدوائر بالشركة، ويهدف هذا البرنامج إلى زيادة الكفاءة والاعتمادية وتعزيز مبادئ السلامة والبيئة بالإضافة إلى تطوير بيئة عمل الموظفين. ولقد صممت هذه المركبات الجديدة ليس لملائمة مصاهر الألمنيوم وحسب، بل تم تصميمها خصيصاً لتلائم بيئة شركة البا، ومن المتوقع أن تصبح هي وسيلة التنقل الوحيدة في خطوط الصهر، كما أننا متحمسون لاستخدامها في المصهر".

تعمل هذه المركبات الجديدة المصنعة بالكامل من الألمنيوم باستخدام البطارية، مما يحد من آثارها البيئية لعدم اعتمادها على الوقود لتشغيلها، وبفضل تصميمها الخاص ليلائم مصاهر الألمنيوم، تتميز هذه المركبات بثباتها ومواصفاتها المريحة لعمل الموظفين، وقوة تحملها، بالإضافة إلى كفاءتها في تعزيز الإنتاجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:36 ص

      XXX

      هذة المركبات لن ولم تغير شيا من الانتاجيةو ولن تغير من تلوث البيئة
      وكان من الافضل تغيير الرافعة الشوكية التي تعمل بالديزل باخرة تعمل بالبطارية لتقليل التلوث

    • زائر 1 | 7:41 ص

      لعد ما ماتوا الناس بجيبون معدات

      كل سنة نسمع عن حوادث الخطيره للعاملين بألبا التي تؤدي بحياه العاملين أو بإعاقتهم ،فلماذا هذا التهاون بحياه الانسان العامل على الرغم من الارباح السنويه للشركه إلا أنها ينعدم الأمن والسلامه ووجود مسعفين متخصصين ومستشفى مؤهل للحوادث\\\\\\\\r\\\\\\\\n الطارئه ،حتى بالنسبه للقفازات غير صالحه للعمل بمصهر درجه الحراره فيه فوق معدل درجه الحراره التي يتحملها جسم الانسان ,أين حق الامن والسلامه للعامل البحريني في شركه ألبا والتي تتباهى بأنها من الشركات الرائده في مجال الامن والسلامه؟!

اقرأ ايضاً