العدد 3660 - الخميس 13 سبتمبر 2012م الموافق 26 شوال 1433هـ

عيسى بن علي يرعى افتتاح معرض العمل التطوعي

افتتح سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، معرض العمل التطوعي، مساء اليوم الجمعة (14 سبتمبر / أيلول 2012) ، بمجمع السيف، والذي يقام في إطار فعاليات جائزة سموه للعمل التطوعي، وكذلك في إطار احتفالات الاتحاد العربي للعمل التطوعي باليوم العربي للعمل التطوعي.

وقام سمو الشيخ عيسى ين علي بصحبة السيد حسن بوهزاع رئيس الكلمة الطيبة والسيد يوسف الكاظم الأمين العام للعمل التطوعي والمستشارين وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد بجولة في المعرض وإقامة حوار بناء مع الوفود المشاركة.

هذا ، وقد شمل المعرض مشاركة جمعيات أهلية ومراكز التطوع من 16 دولة خليجية وعربية إضافة إلى جمعية الكلمة الطيبة، والاتحاد العربي للعمل التطوعي التابع لجامعة الدول العربية، حيث قام المشاركون بعرض تجاربهم التطوعية والمطبوعات الخاصة بمشروعاتهم المختلفة.

واستمتع جمهور الزائرين بلقاء الوفود المشاركة والحصول على صور وهدايا تذكارية تشمل مطبوعات وهدايا رمزية، كما تعرفوا على الجمعيات التطوعية العربية وأهم مشاريعها التطوعية لخدمة مجتمعاتها.

وتوقعت جمعية الكلمة الطيبة أن يوفر هذا المعرض الكثير من الفرص التطوعية للشباب البحريني، عبر طريقين: الأول: إطلاع الجمهور البحريني على تجارب مراكز التطوع في الدول العربية، وسعي بعضهم إلى "بحرنتها" وإطلاق مبادراتهم الذاتية. الثاني: الانضمام إلى جميعة الكلمة الطيبة والجمعيات البحرينية الأهلية للمشاركة في البرامج والمشروعات التطوعية التي تناسب مهاراتهم وإمكاناتهم.

وتقدمت الوفود المشاركة بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على رعايته للمعرض وهذه الجائزة العربية التي تجذب المتطوعين إلى ميدان خدمة المجتمع بطرق فريدة وجذابة، وإلى جمعية الكلمة الطيبة واللجنة المنظمة للجائزة، على وضعها الشباب كأولوية للعمل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً