العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ

المرباطي: هيئة الكهرباء تسهم في تهيئة مواقف سيارات بمجمع 216

أشاد رئيس اللجنة المالية والقانونية بمجلس المحرق البلدي غازي عبدالعزيز المرباطي ممثل الدائرة الخامسة بهيئة الكهرباء والماء لتذليلها عقبة وجود كابل كهربائي كان قد وقف عائقاً لمدة شهرين أمام مشروع إنشاء ساحة مواقف سيارات تستوعب 90 سيارة في مجمع 216 وتحديداً خلف مدرسة عمر بن عبدالعزيز. ويُعتبر هذا هو الموقف الأول من نوعه في الدائرة بمجهود بلدي من حيث إنشاء ساحة بهذا الحجم الكبير.

وتجاوبت الهيئة مع طلب العضو البلدي بإزالة كيبل كهربائي كبير الحجم يغذي المنطقة وكان قد عطل وزارة الأشغال عن بدء العمل لحوالي شهرين. وقام العضو بمخاطبة رئيس هيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة والذي تجاوب سريعاً مع هذا الطلب شخصياً من خلال زيارته الميدانية قبل عدة أيام ليتسنى العمل فوراً على إزالة المعوقات. وسوف يكون العمل على مرحلتين، الأولى هي بناء نصف المشروع في نفس وقت العمل على إزالة الكابل، وحينما يُزال الكابل تماماً يثم البدء في النصف المتبقي. علماً بأن هذه العملية كانت سابقاً مرفوضة من الهيئة لدواعي سلامة الكيبل، ولكن بعد زيارة رئيس الهيئة وتوجيهاته تم تفحص وضع الكابل في الأرض وتحديد المكان المناسب للاستهلال في المشروع. كما سيتم إيجاد محل بديل لوضع الكابل بحيث لا تنقطع خدمة توفير الكهرباء عن المواطنين.

وعليه ناشد العضو رئيس من الهيئة الإسراع في تغيير محل الكابل حتى يكون المشروع متكاملاً ولا يتعرض إلى تعطيل، ويتم البدء في النصف المتوقف بدون فترة انقطاع. مؤكداً العضو حرصه على إتمام المشروع في أسرع وقت خدمة للأهالي والمدارس في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً