العدد 3664 - الإثنين 17 سبتمبر 2012م الموافق 01 ذي القعدة 1433هـ

رئيس الأمن العام يتفقد مدرسة الدفاع المدني

المنامة – وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام رئيس الأمن العام اللواء طارق حسن الحسن بزيارة تفقدية إلى مدرسة الدفاع المدني، إذ كان في استقباله القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني وآمر مدرسة الدفاع المدني وعدد من الضباط .

واستمع رئيس الأمن العام لإيجاز اشتمل على مراحل التطوير التي شهدتها مدرسة الدفاع المدني ، وأهم المعدات الحديثة المستخدمة في مجال العمل ، بالإضافة إلى عرض للبرامج التدريبية والدورات التخصصية التي تنظمها لتطوير مستوى منسوبيها على كافة الأصعدة .

وتفقد رئيس الأمن العام الدفعة الأولى الملتحقة بالدورة التأسيسة للدفاع المدني ( دورة الإطفائيين ) وقوامها 50 شخصاً ، والدورة الخاصة بمكافحة الحرائق والتعامل مع المواد الكيماوية والتي تشرف عليها البحرية الأمريكية .

وأعرب رئيس الأمن العام عن شكره وتقديره لرجال الدفاع المدني الذين يبذلون جهداً كبيراً ويقدمون تضحيات عظيمة من أجل المحافظة على الأرواح والممتلكات ، والذين لا يترددون في أداء واجبهم مهما كانت المخاطر المحيطة بهم ، موجهاً إلى ضرورة دعم وإسناد البرامج المستقبلية التي من شأنها تعزيز القدرات لمواجهة المخاطر والتصدي لها .

وأكد اللواء الحسن توفير كافة المتطلبات من المعدات والكوادر البشرية للإدارة العامة للدفاع المدني ، مشيداً بدعم وزير الداخلية مما كان له الأثر الكبير في انجاز مدرسة الدفاع المدني للمهام الموكلة إليها باحتراف وكفاءة ، ومواصلة أداء الواجبات الموكلة إليها بكل كفاءة واقتدار في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً