العدد 3666 - الأربعاء 19 سبتمبر 2012م الموافق 03 ذي القعدة 1433هـ

«VIVA» البحرين و«آي فيديكس» يقدمان حلولاً مبتكرة للزبائن

عقدت شركة «VIVA» البحرين، مزوّد الاتصالات في المملكة، شراكة مع «آي فيديكس» الأميركية (iVEDiX)، الشركة الناشئة حديثاً والمتخصصة في التكنولوجيا المتطورة، والتي تتخذ من روشستر في نيويورك مقراً لها.

وقد ساهمت «VIVA» البحرين بشكل كبير في إعادة تشكيل بيئة قطاع الاتصالات السلكية واللاسلكية في مملكة البحرين، والتي أضحت اليوم بيئة رائدة في مجال تبادل المعلومات والاتصالات، ومركزاً مهماً لتنظيم قطاع الاتصالات والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط.

واستطاعت «VIVA» البحرين توفير منتجات وخدمات مبتكرة ومصممة خصيصاً لتتناسب مع احتياجات الزبائن. وتقوم hgav;m حالياً بالتعاون مع «آي فيديكس» لدعم الجهود الرامية إلى زيادة رضا الزبائن وتحليل احتياجاتهم بشكل أفضل .

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لشركة آي فيديكس، راج كوتي: «تعمل شركتنا التي تضم فريقاً من المستشارين ذوي الخبرة الواسعة في التكنولوجيا مع العديد من المنظمات الأكثر تقدّماً وتميزاً في العالم. وقد ساهمت الاتفاقية التي عقدناها مع (VIVA) البحرين، بدعم كبير من مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين، في تطوير خططنا لتشمل إقامة مقر لنا في المنطقة».

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة «VIVA البحرين»، عليان الوتيد: «نبحث باستمرار عن الابتكارات التكنولوجية التي ستعود بالفائدة على زبائننا. ونحن ممتنون للدعم الذي قدّمه مجلس التنمية الاقتصادية لتحقيق هذه الشراكة. كما يسعدنا أن نقيم هذه الشراكة مع (آي فيديكس) لتقديم حلول تخزين وتحليل البيانات، والتي ستمكننا من تقديم حلول مبتكرة تضمن رضا الزبائن على المدى الطويل».

إلى ذلك، قال وزير المواصلات والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، كمال أحمد: «التزمت مملكة البحرين منذ فترة طويلة بتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاستثمار فيه، ويعتبر اختيار (آي فيديكس) للتعاون مع VIVA)) البحرين، وهي إحدى مزودي الاتصالات الرواد في مملكة البحرين، دليلاً على أن قطاع الاتصالات البحريني يعيش حال ازدهار».

العدد 3666 - الأربعاء 19 سبتمبر 2012م الموافق 03 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً