العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ

«الثقافي البريطاني» يحتفل بالجوائز الإبداعية (ELTons) في اللغة الإنجليزية

احتفل المجلس الثقافي البريطاني بالعام الحادي عشر على التوالي لإطلاق الجوائز الإبداعية (ELTons) في مجال تعليم اللغة الإنجليزية، والتي ينظمها المجلس تحت رعاية قسم تعليم اللغة الإنجليزية بجامعة كمبريدج.

وفي هذا الصدد، قال رئيس التطوير والشراكات لقسم اللغة الإنجليزية والامتحانات بالمجلس الثقافي البريطاني، مايكل كاريير: «شهدت الجوائز الإبداعية في تعليم اللغة الإنجليزية (ELTons) نمواً كبيراً لتصبح ركيزة أساسية على قائمة تعليم اللغة الإنجليزية ونحن فخورون بتنظيم هذا الحدث بالتعاون مع جامعة كمبريدج وماكميلان اديوكيشن، فهي تقدم فرصة رائعة لعرض أساليب التعليم المبتكرة، والاحتفاء بالمبدعين في مجال تعليم اللغة الإنجليزية من كل أنحاء العالم».

وأكد كاريير أن «هذه الجائزة مهمة لأنها تسلط الضوء علي أهمية مهنة تعليم اللغة الإنجليزية وعلى إنجازات أولئك الذين سبقونا من خبراء وكتاب وأكاديميين ومحترفين ومساعدين في الارتقاء بمهنة تعليم اللغة الإنجليزية لتؤول إلى ما هي عليه اليوم».

ويمكن للمتخصصين في مجال تعليم اللغة الإنجليزية التقدم للاشتراك في خمس مجالات لهذا العام وهي:

«التميز في ابتكار الدورات، والابتكار في موارد المتعلم، والابتكار في موارد المدرس، والابتكار الرقمي، والابتكار المحلي»، هذا إضافة إلى جائزة ماكميلان اديوكيشن للكتابة الإبداعية والتي تقام منذ 3 سنوات.

وفي عصر التكنولوجيا الرقمية التي تمكن الجميع من الحصول على المعلومات في كل مكان، تأتى أهمية التطوير والابتكار في مجال التكنولوجيا الرقمية وذلك في إطار الحفاظ على جودة ومبادئ العملية التعليمية.

العدد 3671 - الإثنين 24 سبتمبر 2012م الموافق 08 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً