العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

توتي: إيطاليا تفتقد ديل بييرو ومواجهة يوفنتوس «ديربي»

وجه مهاجم وقائد روما الإيطالي النجم فرانشيسكو توتي الشكر لكل من هنأه بعيد ميلاده السادس والثلاثين، مؤكدا في الوقت ذاته أن القمة المرتقبة أمام يوفنتوس بمثابة الديربي الثاني لفريقه بعد مواجهة لاتسيو.

وأصبح المهاجم المخضرم ثالث أفضل هداف في تاريخ الدوري الإيطالي بعد تسجيله الهدف الرقم 216 في مرمى سمبدوريا ضمن المرحلة الخامسة الأربعاء والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وانضم توتي الذي بلغ السادسة والثلاثين الخميس، إلى جوزيه التافيني وجوزيبي مياتزا في المركز الثالث، ويتأخر بفارق 9 أهداف عن لاعب ميلان وروما سابقا السويدي غونار نوردال (225 هدفا)، فيما يتصدر سيلفيو بيولا برصيد 290 هدفا.

وعن هذا الهدف قال توتي لقناة نادي العاصمة الإيطالية: «كان هدفا عاطفياً للغاية لكني كنت أتمنى يتكلل بتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط».

وبعد رحيل أليساندرو ديل بييرو إلى سيدني الأسترالي يبقى توتي النجم الأوحد من جيل اللاعبين المخضرمين الذين مازالوا في الملاعب الإيطالية.

وعن غياب ديل بييرو عن المواجهة المرتقبة بين الفريقين قال توتي: «بالطبع استغرب قليلا خوض مباراة يوفنتوس من دون أن أرى ديل بييرو، كنت أتمنى أن أواجهه مجدداً، ربما نعتزل سويا، ولا شك أن الكرة الإيطالية افتقدت ديل بييرو، المهم أني مازالت هنا!». وأضاف «بالطبع هناك منافسة قوية مع اليوفنتوس وهذا شيء طبيعي، فمواجهة يوفنتوس ثاني أهم مباراة لنا بعد ديربي روما أمام لاتسيو».

العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً