العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ

برشلونة جاهز لخطف راموس من ريال مدريد

فجر رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل مفاجأة من العيار الثقيل حين اعترف بأن الباب مفتوح أمام مدافع الغريم اللدود سرجيو راموس للانضمام إلى البلوغرانا.

فخلال تواجده في زيارة للولايات المتحدة، لاحق الصحافيون روسيل لمعرفة رأيه في أزمة راموس الأخيرة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينهو في أعقاب استبعاده من مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي، وعما إذا كان بإمكان برشلونة خطف المدافع الأندلسي المخضرم إذا ما رحل عن الريال بسبب تلك الأزمة.

ووفقا لصحيفة (ماركا) فإن روسيل أجاب بأن «انضمام راموس إلى البارشا أمر وارد»، لأنه لا يؤمن بكلمة مستحيل.

وألقى رئيس النادي الكاتالوني بالكرة في ملعب راموس نفسه، مشيرا إلى أن إتمام الصفقة قد يبدو «صعبا للغاية ولكن ليس مستحيلا»، والأمر يتوقف على موافقة اللاعب، الذي انضم للميرينغي من اشبيلية منذ 2005 ويعتبر القائد الثاني للفريق بعد الحارس إيكر كاسياس.

يذكر أن خط دفاع البارشا يعاني من أزمات عدة في الآونة الأخيرة مع تكرار إصابات كارلوس بويول وجيرارد بيكيه، والاضطرار باللعب بالأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والكاميروني أليكس سونغ كقلبي دفاع بعيدا عن مركزهما الطبيعي في منتصف الملعب.

وعاقب مورينهو راموس بإبعاده عن التشكيل الأساسي لأول مرة منذ فترة طويلة أمام مانشستر سيتي في افتتاح جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن أبدى استيائه من تصريحات مدربه عقب الخسارة من اشبيلية في الليغا، حين قال انه أصبح «مدربا بلا فريق».

وأكد مورينهو أمام وسائل الإعلام أن قرار الاستبعاد «فني وليس تأديبي»، ليعيد راموس إلى التشكيل الأساسي في المباراة اللاحقة بالدوري أمام رايو فايكانو، وسط شائعات متزايدة عن قرب الاستغناء عنه إلى تشلسي الإنجليزي في موسم الانتقالات الشتوية.

العدد 3675 - الجمعة 28 سبتمبر 2012م الموافق 12 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً