العدد 3678 - الإثنين 01 أكتوبر 2012م الموافق 15 ذي القعدة 1433هـ

ولي العهد يرحب بافتتاح مجموعة "نوتز ستوكي" مقرها الإقليمي في البحرين

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على أهمية المحافظة على البيئة التنظيمية المتميزة التي تساهم في استقطاب مؤسسات المال والأعمال، منوها سموه بالدور الذي يقوم به مصرف البحرين المركزي في هذا المجال من خلال الاستمرار في تطوير السياسات والتشريعات الداعمة للقطاع المالي والمصرفي.

وأشاد سموه بما حققته هذه التوجهات من نجاحات تمثلت في جعل المملكة مركزاً مرموقاً يسهم بشكل فاعل في تطوير قطاع المال والأعمال في المنطقة .

ورحب سموه بقرار مجموعة نوتز ستوكي لادارة الأصول (Notz Stucki Group ) بفتح مقرها الاقليمي في مملكة البحرين والعمل من خلال مركز البحرين المالي والمصرفي في ادارة أعمالها في المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بقصر الرفاع اليوم الثلثاء (2 أكتوبر / تشرين الأول 2012) الشريك الاداري للمجموعة هيرفنج فون Herwing Von والمدير العام للمقر الاقليمي للمجموعة في مملكة البحرين ماريا سوفيا كورتي.

وأضاف سموه "إن مملكة البحرين في ظل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك الوالد حفظه الله ورعاه ماضية في تعزيز موقعها على صعيد المال والأعمال وتقديم المزيد من التسهيلات التي تتواكب مع التشريعات والسياسات الضامنة لاستقرار المؤسسات العاملة في مملكة البحرين". مشيرا سموه إلى دور مجلس التنمية الاقتصادية في استقطاب المؤسسات و الشركات العالمية من مختلف القطاعات.

وأعرب سموه عن تقديره لمجموعة نوتز ستوكي العريقة ، التي تتخذ من جنيف مقرا لها ، على اختيارها مملكة البحرين لانطلاقتها الأولى في الشرق الأوسط وهو ما يعكس ثقة المجموعة بمركز البحرين ومكانتها الاقتصادية كبيئة آمنة تسهم بتنوع وابتكار الأدوات الاستثمارية.

من جانبه عبر هيرفنج فون عن شكره وتقديره على ما أبداه سموه من اهتمام بعمل المجموعة انطلاقا من البحرين مشيداً بما وجده في المملكة من تسهيلات وإجراءات ميسرة لفتح مقرها ،معربا عن تطلع المجموعة للاستفادة من سمعة مركز البحرين المالي في تحقيق المزيد من النجاحات الاستثمارية في المنطقة إلى جانب مؤسسات المال والأعمال التي تتخذ من المملكة مقراً لها .

حضر المقابلة محافظ البنك المركزي رشيد المعراج، و وزير المواصلات القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية كمال أحمد محمد، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ خليفة بن دعيج آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً