العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

«المحافظون» يشيدون بجهود «الداخلية» لتطوير منتسبيها

سلمان بن هندي
سلمان بن هندي

أشاد المحافظون الخمسة بجهود وزارة الداخلية في تطوير منتسبيها من ضباط وأفراد ومدنيين، والذي يدل على الاهتمام بالموارد البشرية وتدريبها لخدمة المواطنين، ونجاح المشروع الرائد المتمثل في الشراكة المجتمعية التي انتهجتها الوزارة، وتجلت من خلال اللحمة الوطنية وتعاون المواطنين مع رجال الأمن، مثمنين دور وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة للدعم الذي يوليه للمحافظات، وتوجيهاته الدائمة ببذل أقصى الجهود في خدمة الوطن والمواطنين، ومؤكدين وقوفهم مع كافة الإجراءات التي تضمن أمن الوطن، معربين عن تقديرهم لرجال الأمن ودورهم في التصدي للعابثين بأمن الوطن ومواطنيه من المخربين والخارجين على القانون.

جاء ذلك خلال الاجتماع الثالث الذي عقد بين محافظي المحافظات الخمس برئاسة محافظ المحرق سلمان بن هندي أمس السبت (6 أكتوبر/تشرين الأول2012).

وتم خلال الاجتماع دراسة رفع سقف ميزانية الإعانات الطارئة وإعادة النظر في زيادة حجم مستحقيها حسب توجيهات القيادة السياسية التي لا تألوا جهداً في سبيل تحقيق أعلى مستويات العيش الكريم للمواطنين. واستعرضوا الاستراتيجية الأمنية بالمحافظات بالتنسيق مع القيادات الأمنية في نطاق كل محافظة، مشيدين بالمستوى المتطور الذي وصلت له مديريات الأمن العام التي تعمل على مدار الساعة في توفير الأمن والأمان لكافة المواطنين والمقيمين وفق أحدث الأساليب والأنظمة.

العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً