العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ

«الخيرية الملكية» تكرم 200 طالب وطالبة في الحفل التاسع للمتفوقين

كرَّمت المؤسسة الخيرية الملكية 200 طالب وطالبة من الأيتام في الحفل التاسع لتكريم المتفوقين بقاعة صالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى أمس السبت (6 أكتوبر/ تشرين الأول 2012).

من جانبه، أشاد رئيس مجلس أمناء المؤسسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود والمكرمات واهتمام جلالة الملك بالأيتام البحرينيين وتوفير كل الخدمات الرعائية لهم، ما يدل على ما يكنه جلالته لجميع فئات المجتمع لبحريني من محبة واهتمام وحرصه على توفير كل الأسباب والسبل التي تعين الأيتام على التفوق والنجاح والتميز في حياتهم ليكونوا عناصر معطاءة في المجتمع وليساهموا بشكل فعال في نمو وبناء مملكة البحرين.

وهنأ سموه الأيتام المكرمين وأولياء أمورهم، داعياً إياهم إلى رد التحية لجلالة الملك من خلال الجد والمثابرة والحرص على تلقي العلم النافع، والعمل من أجل المساهمة في دفع عجلة التنمية المستدامة ورقي مملكة البحرين.

وأشاد سموه بتعاون وزارة التربية والتعليم وجميع المؤسسات التعليمية الحكومية والأهلية مع المؤسسة الخيرية الملكية من أجل تحقيق هذا التفوق الذي ساهم فيه الجميع تحقيقاً لرؤى جلالة الملك لبناء مجتمع متكافل، وتفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية لدعم مسيرة العمل الخيري في مملكة البحرين.

العدد 3683 - السبت 06 أكتوبر 2012م الموافق 20 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً