العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ

المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان تدشن موقعها الإلكتروني

المنامة - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

07 أكتوبر 2012

دشن الأمين العام للمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان أحمد فرحان المرحلة الأولى من الموقع الإلكتروني للمؤسسة على شبكة الإنترنت، سعياً من المؤسسة الوطنية لتقديم خدمة شاملة عن أنشطتها المعنية بتعزيز وحماية حقوق الإنسان، والتعريف بالدور المنوط بها في مجال نشر ثقافة حقوق الإنسان للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.

ونقل بيان صادر عن المؤسسة أمس الأحد (7 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) أن الموقع راعى العديد من الأمور؛ من حيث التصميم من أجل أن يكون نافذة لجميع المختصين والمهتمين بقضايا حقوق الإنسان سواء داخل البحرين أم خارجها، مشيراً إلى تضمنه العديد من وصلات التشريعات الوطنية المتعلقة بحقوق الإنسان، وجميع الصكوك والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان، إضافة إلى العديد من المواقع ذات الصلة بمواضيع تعنى بحماية وتعزيز حقوق الإنسان.

وأوضح أن الموقع احتوى على خدمة تقديم الشكاوى عبر الإنترنت، بهدف تسهيل تقدم جميع الأفراد بشكواهم إلى المؤسسة، حيث إنه يعتبر من أهم اختصاصات المؤسسة استنادا إلى المادة الثالثة فقرة (هـ).

وأضاف كما سيكون الموقع الإلكتروني مرجعاً للباحثين عن الوثائق والمستندات ذات العلاقة بحقوق الإنسان، وأنه يجرى العمل على الانتهاء من المرحلة الثانية من الموقع والذي سيكون باللغة الإنجليزية.

ويمكن الاطلاع على موقع المؤسسة الوطنية من خلال الرابط الآتي:

www.nihr.org.bh

العدد 3684 - الأحد 07 أكتوبر 2012م الموافق 21 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً