العدد 3688 - الخميس 11 أكتوبر 2012م الموافق 25 ذي القعدة 1433هـ

«فيفا» تشارك في أسبوع «جيتكس» للتكنولوجيا 2012

قالت شركة فيفا البحرين في بيان لها أمس (الأربعاء) إنها ستشارك كجزء من مجموعة شركة الاتصالات السعودية في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا في دبي، والذي سيعقد في الفترة ما بين 14 إلى 18 أكتوبر/ تشرين الأول 2012 حيث ستعرض الشركة أحدث منتجاتها بالإضافة إلى إنجازاتها ودورها المهم في رفع مستوى قطاع الاتصالات في البحرين.

وعلق الرئيس التنفيذي لشركة فيفا البحرين عليان الوتيد، مؤكداً على أهمية مشاركة فيفا في جيتكس 2012، إذ قال:»نحن فخورون للغاية بكوننا إحدى أهم الشركات التي تشارك في هذا المعرض المتخصص في تقنية المعلومات والاتصالات ونهدف من خلال مشاركتنا كجزء من مجموعة شركة الاتصالات السعودية إلى إبراز أهمية البحرين كمنطقة رئيسية للاتصالات بين نظيراتها في المنطقة».

وأضاف قائلاً: «هذه أول مشاركة لنا في معرض جيتكس حيث ستمكننا مشاركتنا من تقديم حلول متكاملة وفريدة من نوعها تتناسب مع احتياجات عملائنا».

وقال استطاعت فيفا منذ إطلاق خدماتها في البحرين من تحقيق نجاحات مبهرة على الصعيد التجاري حيث نجحت الشركة في الاستحواذ على حصة مهمة في السوق من خلال بناء شبكة قوية والتركيز على خدمة العملاء وطرح أحدث المنتجات والخدمات باستخدام التكنولوجيا المبتكرة. وبالإضافة إلى دورها الرائد كمزود لخدمات الاتصالات عالية الجودة للأفراد نجحت فيفا في تعزيز ودعم قطاع الأعمال بشكل ملموس مما عزز مكانتها كمشغل الاتصالات الأكثر تطوراً في البحرين.

ستتواجد شركة فيفا على منصة مجموعة الاتصالات السعودية حيث ستستعرض إمكانيات الشركة في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا خلال أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2012.

العدد 3688 - الخميس 11 أكتوبر 2012م الموافق 25 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً