العدد 3688 - الخميس 11 أكتوبر 2012م الموافق 25 ذي القعدة 1433هـ

نجاح ورشة عمل «تحسين الخدمة» لكوفمان

المنامة - معهد البحرين المصرفي 

11 أكتوبر 2012

استضاف معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية الخبير العالمي رون كوفمان في ورشة عمل على مستوى تنفيذي تناولت إدارة الخدمات.

وعقدت الورشة تحت عنوان «تحسين خدمة الزبائن وبناء ثقافة خدماتية» بفندق الكراون بلازا، بحضور عدد كبير من المشاركين.

واجتذبت الورشة عدداً كبيراً من المهنيين في جميع المجالات؛ فضلا عن مشاركين من القطاع الخاص والعام من أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

وقام مدير معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية غاري ميرواي، بافتتاح الورشة، موضحاً الأسباب وراء نظرة المعهد باتخاذ الثقافة الخدماتية كمنهج حيوي للمنظمات.

وألقت الورشة القيادية الضوء على المنهج الثوري ذي الصلة للتعرف على كيفية بناء ثقافة خدماتية والحصول على ميزة تنافسية إضافية.

وتضمنت الورشة عدة محاضرات مختلفة ألقاها كوفمان، أحد الرواد العالميين في مجال التعليم والتحفيز لتطوير خدمة الزبائن وبناء ثقافة خدماتية وهو ضمن قائمة «أفضل 25 متحدثاً عالمياً، ومؤلف أفضل الكتب مبيعاً في قائمة «نيويورك تايمز» عن تحسين الخدمات.

وخلال الورشة، تعلم المشاركون بعض الاستراتجيات المثبتة فعلياً، وأفضل الممارسات؛ فضلا عن دراسة أمثلة والتعرف على التقنيات لبناء وتعزيز ثقافة خدماتية متفوقة.

إلى جانب ذلك قام المحاضر بمساعدة المشاركين على خلق أجواء ودية فيما بينهم، واعتناق رؤية خدماتية مشتركة، بالإضافة إلى الالتزام باتخاذ إجراءات حازمة وتشكيل قدوة في تقديم الخدمات المتميزة.

وبهذه المناسبة علق رون كوفمان مختصراً نجاح هذه الورشة بالقول: «يعي الشعب البحريني حتماً ضرورة تطوير القطاع الخدماتي في عالمنا التنافسي هذا؛ وخصوصاً مع التحديات التي تطويها لنا الأيام. إن بناء بيئة تنافسية هي الميزة الرئيسية التي ستطور علاقاتنا مع زبائننا وزملائنا».

العدد 3688 - الخميس 11 أكتوبر 2012م الموافق 25 ذي القعدة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً