العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

هدى حسين تحضّر لرمضان باكراً

بدأت الفنانة هدى حسين الإعداد للموسم الرمضاني المقبل باكراً، حيث تصور مسلسلاً جديداً مع المخرج غافل فاضل في نهاية شهر أكتوبر/ تشرين الأول الجاري، ولكن لم يتم الاستقرار على اسمه حتى الآن.

كما أكدت هدى أنها تقرأ حالياً نصاً درامياً للكاتبة وداد الكواري على أن تبدأ تصويره فوراً ليُعرض في رمضان المقبل، مضيفة أنها تقرأ عدداً آخر من النصوص الدرامية أهمها للكاتب حمد الشهابي، إضافة إلى نصين لكاتبين سعوديين آخرين.

وأوضحت حسين أنها تسعى لتصوير الأعمال الدرامية التي ستعرض في رمضان المقبل باكراً حتى لا يؤثر عامل الوقت على جودة الأعمال الفنية، مشيرة إلى ضرورة إعطاء كل عمل حقه في الإعداد والتجهيز له وعدم التسرع في تصويره أو تأخيره ليصور قبل رمضان بأيام معدودة.

وأشارت إلى أنها اعتذرت عن تقديم أي أعمال مسرحية في عيد الأضحى نظراً لانشغالها الشديد وإرهاقها بسبب الموسم الرمضاني الماضي، موضحة أنها مستمرة في تقديم برنامجها الإذاعي «قايلة للبنات» إلى جانب أعمالها الدرامية الجديدة التي تعد لتصويرها في الأشهر المقبلة للموسم الرمضاني المقبل.

يذكر أن هدى حسين قدمت مسلسلين في رمضان الماضي وهما «حلفت عمري»، و«خادمة القوم» إلى جانب مسرحية الأطفال «زمن لولو وخزنة» في عيد الفطر.

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:33 ص

      موهبتَي التمثيل

      هدىِ حسينَ سآصل لكيَ يوماا
      الى الاماام يُ ملهمتيَ

    • زائر 1 | 4:13 م

      نواره

      ربي يحفظكِ ياهدى ويحرسكِ من كل عين حاسد
      موافقه يارب

اقرأ ايضاً