العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ

ريم عبدالله تقتحم الغناء بألبوم ودراسة الإخراج

تستعد الفنانة السعودية ريم عبدالله لتصوير دورها في مسلسل «هوامير الصحراء» الجزء الخامس، بالإضافة إلى 3 أعمال كوميدية، أحدها مع الفنان فايز المالكي. كما تتلقى ريم دروساً متخصصة في الموسيقى بأحد المعاهد، وذلك بعد اتجاهها للغناء وإصدار أغنيتها الأولى «شوق» ويدعمها الملحن ناصر الصالح.

من ناحية أخرى، قررت ريم دراسة الإخراج، وذلك بعد الانتهاء من ارتباطاتها الفنية، وانشغالها بالأعمال الدرامية التي تصورها على مدار الأشهر القليلة المقبلة، موضحة أن طموحها ليس له حدود، ما دامت تحب ما تفعل، وتستطيع تحقيق المزيد من النجاح.

وأبدت ريم سعادتها البالغة لمشاركة فيلم «وجدة» بمهرجان فنيسيا السينمائي مؤخراً، والذي لعبت فيه دور البطولة مع الطفلة وعد محمد، وهو أول فيلم يتم تصويره داخل المملكة وبطاقم سعودي كامل، ومن إخراج هيفاء المنصور.

وفي الوقت ذاته، أعربت ريم عن انشغالها بموقعها الإلكتروني الخاص بتداول أسهم البورصة، متمنية ألا يشغلها أكثر من ذلك، وألاَّ يؤثر على مسيرتها الفنية.

يذكر أن ريم عبدالله شاركت في شهر رمضان الماضي بمسلسل «هوامير الصحراء» الجزء الرابع مع نخبة من نجوم الفن الخليجي: أحمد الصالح، وأمل العوضي، وعبدالله العامر، وعلي السبع، وسعد خضر، وسمير الناصر، وسعيد قريش، وأميرة محمد، ومريم الغامدي وغيرهم، وقصة عبدالله بخيت، ومن إخراج سامر البرقاوي.

العدد 3695 - الخميس 18 أكتوبر 2012م الموافق 02 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً