العدد 3696 - الجمعة 19 أكتوبر 2012م الموافق 03 ذي الحجة 1433هـ

"الخدمة المدنية" يلتقي مسئولي الموارد البشرية بالجهات الحكومية

الجفير – ديوان الخدمة المدنية 

تحديث: 12 مايو 2017

نظم ديوان الخدمة المدنية اجتماعاً مع الوكلاء المساعدين ومدراء الموارد البشرية والمالية في الوزارات والجهات الحكومية بحضور أكثر من 90 مسئولا لاستعراض آليات التواصل والتغيير من خلال استحداث قنوات للتواصل بهدف تعزيز التعاون بين الديوان والجهات الحكومية.

من جانبه قال مدير عام السياسات والأجور عادل حجي إبراهيم محمد أن اللقاء تناول السبل المناسبة مع الجهات الحكومية للوصول الى الجودة في تقديم الخدمات ودراسة المعوقات التي تواجه المسئولين بالموارد البشرية والسبل الكفيلة بتذليلها بالتنسيق مع المعنيين بالديوان في هذا الشأن.

وأوضح مدير عام السياسات والأجور بأنه تم خلال اللقاء التشاور بحث أهم أحكام اللائحة التنفيذية الجديدة لقانون الخدمة المدنية وأيضا كل ما يخص برنامج الانضباط الوظيفي و برنامج المكافآت والعلاوات التشجيعية ومكافأة شراء سنوات الخدمة الافتراضية وغيرها من الموضوعات التي أثرت النقاش والمداولات التي شهدها اللقاء .

وأكد عادل حجي أن ديوان الخدمة المدنية سيستمر بناء على توجيهات رئيس الديوان في عملية التواصل مع الجهات الحكومية بشكل دوري ومستمر وتدارس كافة الموضوعات التي من شأنها الارتقاء بالموارد البشرية في قطاع الخدمة المدنية والارتقاء بجودة الخدمات التي يقدمها الديوان للجهات الحكومية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً