العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ

إسرائيل تتسلم من مصر جثة مواطن غريق مصاب بخمس طلقات

تسلمت إسرائيل فى سرية تامة منتصف ليلة أمس الأول (الجمعة) من السلطات المصرية عبر معبر كرم سالم جثة مواطن إسرائيلي وجد غريقاً منذ ثلاثة أيام في بحر الشيخ زويد الذي يبعد عن شاطئ غزة بحوالي 10 كيلومترات فقط.

وكانت الجثة قد نقلت إلى مشرحة مستشفى العريش العام وتمت معاينة الجثة وعمل التحقيقات اللازمة ولم يتبين أي معلومات إضافية حيث إن جثة المواطن الإسرائيلى كانت متحللة.

وصرح مصدر من مستشفى العريش العام أنه بتشريح الجثة تبين أنها مصابة بخمس طلقات نارية وأن الجثة متحللة ويصعب الكشف عليها في هذه الحالة وتم تسليم الجثة للسلطات المصرية والتي قامت بدورها بتسليمها إلى إسرائيل.

وأوضح مصدر مصري أنه من المرجح أن يكون موج البحر المتوسط جرف جثة المواطن الإسرائيلي إلى الشواطئ المصرية عند الشيخ زويد أي أن جريمة قتل المواطن الإسرائيلى حدثت بعيداً عن مصر ويمكن أن تكون المياه قد جرفت الجثة إلى شواطئنا من إسرائيل أو غزة حيث أن الجثة تدل على أن المواطن الإسرائيلى مقتولاً منذ أكثر من خمسة أيام تقريباً وذلك طبقاً للتأكيدات الطبية في مستشفى العريش ومعاينة النيابة في شمال سيناء وقدتم تسليم جثة المواطن الإسرائيلي إلى إسرائيل وإغلاق ذلك الملف.

العدد 3704 - السبت 27 أكتوبر 2012م الموافق 11 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً