العدد 3711 - السبت 03 نوفمبر 2012م الموافق 18 ذي الحجة 1433هـ

عمرو موسى: القضية الفلسطينية أولوية لدى العرب

أكد عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدولة العربية اليوم الأحد (4 نوفمبر/تشرين الثاني 2012) أن القضية الفلسطينية ستظل قضية العرب الأولى وحية في ضمير شعوبها.وشدد موسى ، لدى لقائه رئيس الوزراء الفلسطيني سلام فياض في مدينة رام الله بالضفة الغربية التي وصلها في زيارة قصيرة، على حتمية نيل الشعب الفلسطيني لكافة حقوقه.

من جهته اعتبر فياض زيارة موسى " رسالة تضامن ذات مغزى هام، خاصة لما يحظى به ضيف فلسطين الكبير من احترام وتقدير عميقين من قبل شعبنا وقيادته". وذكر بيان صادر عن مكتب فياض أنه أطلع موسى على صورة الأوضاع السياسية الفلسطينية، والمخاطر التي تمر بها القضية الفلسطينية بفعل سياسة "التعنت" الإسرائيلية.وأكد فياض على "أهمية وقوف الأشقاء العرب مع شعبنا ومساندته لتجاوز هذه الصعوبات وبما يمكن شعبنا من الاستمرار في الصمود، واستعادة حقوقه الوطنية المشروعة".

وفور وصوله مدينة رام الله وضع موسى، ووفد عربي يرافقه للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي المقام في الضفة الغربية، اكليلا من الزهور على ضريح الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات.وقال موسى للصحفيين "نحن هنا اليوم لمناقشة وضع القضية الفلسطينية، ولكي نعيد بحثه مع الأخوة في فلسطين وعدد من الدول العربية، لمعرفة كيفية إعادة بناء عمل الجهاز السياسي العربي من اجل فلسطين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:43 ص

      لو كان الكلام صحيح

      لحذفت اسرائيل من خارطة العالم منذ زمن بعيد

اقرأ ايضاً