العدد 3714 - الثلثاء 06 نوفمبر 2012م الموافق 21 ذي الحجة 1433هـ

الوزير صلاح علي يدين «تفجيرات المنامة» ويؤكد أنها غريبة عن أخلاق البحرينيين

المنامة - وزارة شئون حقوق الإنسان 

06 نوفمبر 2012

أدان وزير شئون حقوق الإنسان صلاح علي عبدالرحمن حوادث الانفجارات الإرهابية التي راح ضحيتها آسيويين وأصيب بسبببها عامل نظافة ثالث بإصابة بليغة، وتضررت ممتلكات عامة وخاصة بمنطقتي القضيبيبة والعدلية.

وقال الوزير: «إن هذه الحوادث غريبة عن أخلاق البحرينيين النبيلة، ولكنها تؤكد وجود ونمو خلايا إرهابية تكبر يوماً بعد يوم، وهو ما يتطلب تحركاً جماعياً مع تضافر الجهود الرسمية والأهلية لكشف هذه الخلايا الإرهابية وتقديمها للعدالة لتنال الجزاء المناسب لما اقترفته من أضرار تمس الدولة والممتلكات والأنفس».

واستنكر «تكرار الأعمال الإرهابية الخارجة على القانون واستهداف المسالمين على أرض البحرين، والمشاركين في عملية التنمية الإنسانية والاقتصادية في المملكة»، مؤكداً أن «ما حدث مخالف لجميع الشرائع والأديان السماوية التي تجرم قتل الأنفس، مهما كانت الدوافع والأسباب، ولجميع الأعراف والمواثيق الدولية الداعية إلى التعايش السلمي بين الأديان والأعراق»، ومعتبراً أن «ما جرى لا يعكس قيمنا السائدة في البحرين ويناقض جهود القيادة ومساعي الحكومة الرامية إلى تعزيز روح الأخوة والمحبة بين المواطنين والمقيمين على السواء».

وأكد الوزير أن «عيون الأمن الساهرة وأيدي العدالة ستطال العابثين بأمن الوطن ومقدراته وأن لا مجال للتراجع في محاسبة المجرمين المتورطين بهذه الحوادث والمحرضين على هذه الأفعال الشنيعة».

العدد 3714 - الثلثاء 06 نوفمبر 2012م الموافق 21 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً