العدد 3714 - الثلثاء 06 نوفمبر 2012م الموافق 21 ذي الحجة 1433هـ

نائب رئيس الوزراء يبحث تعزيز العلاقات مع الكويت والإمارات

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية يوم امس الثلثاء (6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) سفير دولة الكويت الشقيقة لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح.

وخلال اللقاء تم بحث العلاقات الثنائية الأخوية والتاريخية التي تجمع بين البلدين الشقيقين والقضايا ذات الاهتمام المشترك إضافة إلى الشأن الخليجي وآخر تطورات الأوضاع في المنطقة.

وقد عبر السفير الشيخ عزام مبارك الصباح عن إدانة دولة الكويت قيادة وشعبا للأعمال الإرهابية التي تعرضت لها البحرين يوم الاثنين الماضي، معتبرا أن هذا الأعمال مرفوضة ومستنكرة وهدفها زعزعة الأمن والاستقرار الذي تنعم به مملكة البحرين، مؤكدا دعم دولة الكويت لمملكة البحرين في كل ما تقوم به من اجل التصدي لهذه الاعمال الارهابية ومن يخطط لها وينفذها.

الى ذلك، استقبل سمو الشيخ محمد بن مبارك في مكتبه بقصر القضيبية يوم امس (الثلثاء) سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة محمد السويدي وذلك بمناسبة تسلمه لمهماته الدبلوماسية سفيرا جديدا لبلاده لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء رحب سموه بالسويدي متمنيا له التوفيق والنجاح في مهماته الدبلوماسية الجديدة وفي تنمية وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، واصفا سموه هذه العلاقات بالتاريخية والمتميزة في تطورها على مختلف المجالات.

من جانبه، عبر السويدي عن شكره وامتنانه لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء على اهتمام سموه بتعزيز العلاقات بين بلاده ومملكة البحرين كما أكد إدانة دولة الإمارات العربية المتحدة للاعمال الإرهابية التي وقعت يوم الاثنين في البحرين وان دولة الإمارات العربية المتحدة تقف الى جانب شقيقتها مملكة البحرين في التصدي لمثل هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف أرواح الأبرياء.

العدد 3714 - الثلثاء 06 نوفمبر 2012م الموافق 21 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً