العدد 3714 - الثلثاء 06 نوفمبر 2012م الموافق 21 ذي الحجة 1433هـ

تعطُّل حركة المسافرين بـ «الجسر» لخلل بأجهزة الكمبيوتر

صفوف من السيارات عند جسر الملك فهد أمس
صفوف من السيارات عند جسر الملك فهد أمس

قال عدد من المواطنين إن أجهزة الكمبيوتر في جسر الملك فهد بالمسار السعودي قد تعرضت يوم أمس الثلثاء (6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2012) إلى خلل تقني أدى إلى تعطل حركة المسافرين لأكثر من ساعتين، وأسفر ذلك عن تكدس السيارات حول كبائن تخليص الجوازات الأمر الذي تسبب بدوره بازدحام شديد بحركة السير وامتداد طابور السيارات المتكدسة.

وعن التفاصيل قال المواطن السيد عطية لـ «الوسط»: «بخصوص التعطيل الذي واجهناه يوم أمس عند خروجنا من السعودية باتجاه البحرين وكان ذلك عند الساعة الثانية عشرة ظهراً، حيث وصلنا عند جوازات السعودية ولكن كانت متكدسة ولم تتحرك السيارات وبقت جامدة حتى تمام الساعة 1:30».

وأضاف «وعند سؤالنا موظفي الجوازات أوضحوا أن هناك خللاً في نظام الاتصال بالخادم الرئيسي وقد أدى ذلك الخلل إلى تكدس السيارات حول كبائن تخليص الجوازات حتى امتد طابور الانتظار ولم تفلح محاولات السواق مراجعة المسئولين أي نفع».

العدد 3714 - الثلثاء 06 نوفمبر 2012م الموافق 21 ذي الحجة 1433هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:23 م

      مو بس هذا

      شان زين يصير الإزدحام بس إذا تعطل الكمبيوتر في كثير من الأحيان الإزدحام بسبب الموظفين آخر مرة قبل أسبون ظلينا في الجانب البحريني ساعة ونصف مع العلم أن أمامنا أقل من خمسة عشر سيارة والسبب أن الموظف منشغل في التلفون مع الواتس أب

اقرأ ايضاً