العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ

محافظ العاصمة يتفقد عدداً من حسينيات المنامة

الشيخ هشام لدى تفقده الحسينيات بالعاصمة أمس
الشيخ هشام لدى تفقده الحسينيات بالعاصمة أمس

أكد محافظ العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة أن من واجب المحافظة التواصل مع جميع أطياف مجتمع العاصمة والسعي لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم والسعي لتحقيقها في المستقبل القريب من خلال التنسيق مع الجهات الخدمية.

جاء ذلك لدى قيامه بزيارة تفقدية للمآتم الحسينية الكائنة في محافظة العاصمة، حيث كان بمعيته رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية حسين العلوي، وعدد من أعضاء هيئة المواكب الحسينية، حيث استهلت الزيارة لمأتم القصاب ثم مأتم مدن، ومأتم العجم الكبير، ومأتم بن رجب ومأتم العريض حيث نقل المحافظ للجميع توجيهات القيادة بترسيخ التواصل والتراحم بين أبناء شعب البحرين والحفاظ على العادات والتقاليد البحرينية الأصيلة التي يحث عليها ديننا الحنيف وقيمنا العربية النبيلة. وحرص المحافظ على أن يطلع على سير المواكب الحسينية والوقوف على احتياجات كل مأتم من أجل التنسيق مع الجهات ذات العلاقة للتسهيل على المشاركين في احياء ذكرى عاشوراء بما يتفق والخطة العامة التنظيمية لمثل هذه المناسبة، فيما أشاد بجهود وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وتوجيهاته لتلبية جميع متطلبات موسم عاشوراء، بما يحفظ النظام والأمن والسلامة وراحة المواطنين والمقيمين.

ومن جهته عبر العلوي وأعضاء هيئة المواكب الحسينية ومسئولي المآتم والحسينيات عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ العاصمة والقائمين في المحافظة على هذه الزيارة السنوية للمآتم الحسينية في محافظة العاصمة.

العدد 3727 - الإثنين 19 نوفمبر 2012م الموافق 05 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 10:47 ص

      bahraini

      al sallam alikum ,,that is so funny visiting GOD house with police force ,,السلام عليكم ،،زمن العجائب زيارة الحسينيات بالحرس والشرطه ،،،مآجورين طال عمرك ،،،،اوامر ثانيه ،،،،،شكرا

    • زائر 2 | 12:23 ص

      كان حريا به

      كان حريا به حماية المآتم من الاعتداءات

اقرأ ايضاً