العدد 3734 - الإثنين 26 نوفمبر 2012م الموافق 12 محرم 1434هـ

نائب رئيس الوزراء: البحرين مهتمة بالاطلاع على التجربة الاقتصادية المميزة لـ"نيغيشيا" الصينية المسلمة

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الثلثاء (27 نوفمبر / تشرين الثاني 2012) عضو اللجنة المركزية الاحتياطي للحزب الشيوعي الصيني ونائب امين لجنة الحزب في منطقة نيغيشيا ذاتية الحكم لقومية هوي المسلمة ، تسوي بو ، والوفد المرافق بحضور سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين لي تشن.

وخلال اللقاء رحب سموه بزيارة الوفد الصيني متمنيا لهم طيب الإقامة في مملكة البحرين كما تم بحث العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية الصين الشعبية وسبل تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات .

وأشار سموه خلال اللقاء إلى ان مملكة البحرين مهتمة بالاطلاع على التجربة الاقتصادية المميزة لمنطقة نيغيشيا الصينية المسلمة والاستفادة من الخبرات الاستثمارية والتجارية مشيدا سموه في الوقت نفسه بالانجازات الاقتصادية والتطور الاقتصادي الملحوظ الذي حققته منطقة نيغيشيا المسلمة خلال السنوات الماضية .

من جانبهم قدم رئيس واعضاء الوفد الشكر لسمو نائب رئيس مجلس الوزراء على اهتمام سموه مشيدين بما حققته مملكة البحرين من انجازات اقتصادية وتطور ونماء مؤكدين اهتمام جمهورية الصين الشعبية في تعزيز وتطوير علاقات الصداقة والتعاون مع مملكة البحرين كما نوه الوفد بالخطوات التي اتخذتها مملكة البحرين في تعزيز مسارات التنمية الاقتصادية والسياسية تنفيذا للمشروع الاصلاحي لجلالة الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً