العدد 3736 - الأربعاء 28 نوفمبر 2012م الموافق 14 محرم 1434هـ

الظهراني يرعى حفل الزواج الجماعي الـ 15 لـ 224 شاباً وفتاة

يرعى رئيس مجلس النواب، خليفة الظهراني، حفل الزواج الجماعي الـ 15، والذي سيقام يوم الأحد المقبل (2 ديسمبر/ تشرين الثاني 2012)، بصالة شيخان الفارسي للمناسبات بالرفاع، وذلك بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن يشارك في حفل الزواج الجماعي (224) شاباً وفتاة من أبناء البحرين، حيث يأتي هذا الحفل كمبادرة اجتماعية رائدة تأكيداً للدور الوطني الذي يقوم به رئيس مجلس النواب للسنة الخامسة على التوالي.

من جانبه، أعرب الظهراني عن بالغ شكره وتقديره لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ولنائب رئيس مجلس الوزراء وزير شئون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية صاحب السمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، على دعمهم المتواصل لمشروع الزواج الجماعي في البحرين، والذي يجسد أسمى معاني التعاون والأخوّة التي تعكس عمق العلاقات البحرينية الإماراتية على جميع المستويات والأصعدة.

العدد 3736 - الأربعاء 28 نوفمبر 2012م الموافق 14 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 4:24 ص

      صباح الخير

      ههههه .. احلم تجوف هالخبر
      الله كريم .. حقوقنا ضاااااااايعة لمتى يعني اني اول وحده انذليت من كل شي اولها علاوة الغلاء اللي لاعت جبدي من سنه واني انتظر من شهر

    • زائر 6 | 1:32 ص

      مجرد تساؤل

      هل من الممكن ان يرعى رئيس مجلس النواب حفل زواج جماعي في المنامة او في سترة!؟ ودي ودي افتح الجريدة واقرأ هالخبر!

اقرأ ايضاً