العدد 3742 - الثلثاء 04 ديسمبر 2012م الموافق 20 محرم 1434هـ

محافظ «الشمالية» يبحث مع أهالي صدد تطوير منطقتهم

أكد محافظ الشمالية علي الشيخ عبدالحسين العصفور أن توجيهات القيادة الرشيدة شددت دائماً على أهمية تطوير القرى والمناطق في جميع محافظات مملكة البحرين، وأن توصيل الخدمات التي تتصل بالحياة اليومية للمواطن من الأولويات لدى جميع المسئولين في مملكة البحرين، وذلك بما يتناسب والتطور الحثيث الذي تشهده مملكة البحرين في جميع النواحي.

وخلال لقاء محافظ الشمالية والمسئولين بالمحافظة مع ممثلي أهالي قرية صدد؛ أبدى المحافظ شديد اهتمامه فيما خص تطوير قرية صدد؛ قائلاً: «إن المسح الميداني الذي أجرته المحافظة بيّن وجود الكثير من الاحتياجات في سبيل تطوير قرى ومناطق المحافظة، وإن قرية صدد هي إحدى هذه القرى التي افتقرت إلى بعض الخدمات، وإن المحافظة في صدد رصد ذلك من أجل رفعها إلى المسئولين بالوزارات ذات العلاقة للعمل على إيجاد الحلول السريعة لها».

وكان المحافظ استمع من رئيس الجمعية الخيرية ورئيس نادي قرية صدد حسين نعمة إلى الاحتياجات الضرورية التي تلامس تطوير قريتهم والتي يأتي الاسكان في أولى اهتماماتهم، نظراً إلى افتقارها إلى المشاريع الاسكانية الحديثة أسوة بباقي المناطق في البحرين بالإضافة الى إصلاح وتعبيد الشوارع وتوصيل الخدمات الضرورية للقرية، كما وجهوا الدعوة إلى المحافظ والمسئولين بالمحافظ لزيارة قرية صدد والاطلاع على أهم الاحتياجات فيها، شاكرين له حفاوة الاستقبال وجميل دعوتهم لعقد هذا اللقاء.

العدد 3742 - الثلثاء 04 ديسمبر 2012م الموافق 20 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:10 ص

      ليس من اختصصات المحافظة

      تطوير المناطق والقرى هو حق أصيل للمجالس البلدية وهم قائمين بواجباتهم على أكمل وجه فهم يحتاجون فقط لتعاون الجهات الرسمية أن تتعاون معهم بجدية وعدم التجاهل .. وما تقوم به المحافظة وهو تدخل سافر في شؤون الغير وتهميش للدور البلدي

اقرأ ايضاً