العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

«سامسونج» تطلق هاتف «جالكسي إس 3 ميني» الذكي في البحرين

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الرائدة عالمياً في مجال تقنيات وسائط الإعلام والتقارب الرقمي، عن الهاتف الذكي الجديد «جالكسي إس 3 ميني»، النسخة المصغرة من الهاتف الذكي الرائد «جالكسي إس 3».

يجمع «جالكسي إس 3 ميني» بين الأداء العالي وسهولة الاستخدام وتصميم مستوحى من الطبيعة ضمن هاتف ذكي صغير وشاشة بقياس 4 بوصة. ويعتبر «جالكسي إس 3 ميني» الخيار الأمثل للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي قوي ومدمج.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجموعة الاتصالات في سامسونج الخليج للإلكترونيات، يونج وو جون: «انطلاقاً من الشعبية الهائلة التي اكتسبها هاتف «جالكسي إس 3» الذكي والحائز على الجوائز، فإنه يغمرنا حماس بالغ في طرح سامسونج «جالكسي إس 3 ميني» كنسخة مصغرة تحظى بذات التصميم الثوري وسهولة الاستخدام والمميزات الذكية. وإننا نؤكد على التزامنا بمواصلة جهودنا لتقديم تجارب استثنائية في الهواتف الذكية تلتقي مع المتطلبات الواسعة والمتعددة للمستخدمين.»

ويأتي «جالكسي إس 3 ميني» مزوداً بنظام تشغل أندرويد 4.1 (جيلي بين)، ويمتاز بحجمه الصغير وتصميمه الفريد الذي يجمع بين بساطة وأناقة «جالكسي إس 3» معاً. ويقدم إطاره الدقيق شعوراً غنياً ينعكس على خلفيات الشاشة والنغمات المستوحاة من الطبيعة. وتقدم شاشة Super AMOLED بقياس 4 بوصة تجربة مرئية غنية تتيح مشاهدة ملفات الصور والفيديو ومحتوى الإنترنت بمستويات عالية من نقاء الألوان والوضوح. ومن جهة أخرى، يوفر حجمه الصغير الراحة وسهولة التحكم بيد واحدة.

العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً