العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ

«مجموعة جواد» تطرح سيارات «JAC» الصينية لأول مرة في البحرين

برعاية وزير الصناعة والتجارة

المنطقة الدبلوماسية - حسن الصائغ 

10 ديسمبر 2012

أعلنت «شركة البحرين للخدمات التجارية» الشركة التابعة لمجموعة جواد للأعمال التجارية أمس الاثنين (10 ديسمبر/ كانون الأول 2012) الوكيل الحصري لسيارات JAC الصينية في مملكة البحرين، وشركة «JAC» وهي شركة متكاملة متخصصة في صناعة السيارات التي تضم مجموعة من الحافلات ذات خط إنتاج مستقل يضم سيارات «SRVs, MPVs, Sedans» وعربات النقل، عن طرحهما مجموعة سيارات JAC في البحرين، حيث قام وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو برعاية حفل تدشين السيارة كما حضر السفير الصيني لدى مملكة البحرين لي تشن.

من جانبه، صرح رئيس مجلس إدارة شركة البحرين للخدمات التجارية (ايفيس)، فيصل حسن جواد: «نحن فخورون بأن يكون اسمنا مرتبطا باسم شركة JAC وسعداء بتقديم هذه النماذج من السيارات الناجحة في البحرين والحاصلة على العديد من الجوائز العالمية. ونحن على يقين تام بأن هذه المركبات ستلقى نجاحا رائعا في سوق البحرين. وسنبذل قصارى جهدنا في تقديم أفضل خدمة ممكنة بالإضافة إلى الحلول الشاملة». وقال المدير العام بشركة البحرين للخدمات التجارية (ايفيس)، قيوديم. جي: «تمتاز سيارات JAC الجديدة بمحرك ميتسوبيشي قوي وقد حصلت سيارات سيدان من الفئة «ب» J5 JAC سعة محركها 1800، على جائزة C- NCAP 5 المصنفة في اختبار نجمة التحكيم وCCTV - 2011».

وتوقع قيوديم عدد مبيعات سيارات JAC في العام 2013 أن تصل من 250 إلى 300 سيارة مختلفة، كما توقع أن يكون الإقبال ممتازا عليها لما تتميز به من مواصفات وسعر في متناول الجميع، موضحاً «ان الشركة ستطرح سيارات SUV «جيب» في العام المقبل».

وأضاف قيوديم «تمتاز السيارات الجديدة بأن جميع مقاعدها مصنوعة من الجلد، وعجلات مصنوعة من أفخر أنواع الألمنيوم إضافة إلى فتحة تهوية في السقف وغيرها من الإكسسوارات المضافة في السيارة الجديدة».

وبين قيوديم أن الشركة لديها استعداد تام في البدء بعملية الصيانة تبدأ من قطع الغيار إلى عملية الخدمة ما بعد البيع، حيث تأتي السيارة بضمان 3 سنوات أو (100 ألف كم)، وتمنح الزبائن سيارات بديلة أثناء فترة الصيانة والخدمة لسياراتهم». ويقع معرض سيارات JAC في مبنى بلازا بن سلوم. شارع الشيخ سلمان الزنج (مقابل المركز الثقافي البريطاني).

فيصل جواد مرحباً بالضيوف
فيصل جواد مرحباً بالضيوف
وزير الصناعة والتجارة مع كبار الحضور أثناء التدشين - تصوير محمد المخرق
وزير الصناعة والتجارة مع كبار الحضور أثناء التدشين - تصوير محمد المخرق

العدد 3748 - الإثنين 10 ديسمبر 2012م الموافق 26 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً