العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

إرجاء قضية 16 متهماً بمنطقة الصالحية بالحرق والإتلاف والتجمهر

ارجأت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وبدر العبدالله، وأمانة سر هيثم المسيفر، قضية 16 متهما بالحرق الجنائي والاتلاف العمد في هيكل سيارة وتجمهر وحيازة مولوتوف وهم متهمو منطقة الصالحية.

وحددت المحكمة 7 يناير/ كانون الثاني 2013 موعدا للاطلاع والرد وضم شكاوى التعذيب ان وجدت.

وقد حضر مع المتهمين كل من المحاميات زينب زويد، ومريم عاشور منابة عن المحامي احمد الشملان، والمحامية منار مكي منابة عن المحامين محمد التاجر ومحسن العلوي، اذ طلبت الحاضرات اخلاء سبيل المتهمين وقالت الحاضرات بخصوص 3 متهمين انهم كانوا متواجدين في العمل وقت الواقعة، كما بينت المحامية منار مكي ان احد المتهمين في المستشفى بسبب ما تعرض له جراء التعذيب وان هناك شكوى امام النيابة العامة.

كما تحدث عدد من المتهمين عن تعذيبهم وان احدهم لا يعرف عددا من المتهمين وانه اجبر على ذلك الاعتراف، كما بين اخر انه قبض عليه على الجسر، كما طلبوا اخلاء سبيلهم لظروف الدراسة والزواج والالتزامات الاسرية والمادية وعدم صلتهم بالواقعة.

العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:59 ص

      معالجات في الاثار الجانبية

      أصل الازمة المطالبة بالاصلاحات ومنع التجاوزات على القانون والى اليوم تصعيد أمني للتعمية على المطالب من يرضى بارجاع حقوق الناس الدستورية فهو اصل الخلل

    • زائر 1 | 3:12 ص

      دينا حرم التعذيب ولكن

      كل ظالم ومعذب الناس
      الله فوقه ما بيفلت من العقاب

اقرأ ايضاً