العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

إرجاء قضية قتل وإخفاء جثة حتى 16 يناير

ارجأت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة، وبدر العبدالله، وأمانة سر هيثم المسيفر، قضية خليجيين متهمين بقتل اخر من الجنسية ذاتها، وذلك حتى 16 يناير/ كانون الثاني 2013 للاستماع لبقية شهود الاثبات والتصريح بنسخة من القرص المدمج (سيدي) بالدعوى.

وقد حضرت المحامية فاطمة الحواج عن متهم وحضر كل من المحامية هدى سعد، والمحامية رشا محمد، والمحامي عبدالاله محمد مع المتهم الاخر وتم استجواب 3 شهود، وطلب المحامون الحاضرون نسخة من القرص المدمج (سيدي) بالدعوى، والاستماع لبقية الشهود.

وقد انكر المتهم الاول تهمة القتل وسرقة المجني عليه، كما انكر المتهم الثاني تهمة اخفاء جثة المجني عليه، وكان ذلك في الجلسة السابقة.

وكان رئيس نيابة محافظة العاصمة فهد البوعينين صرح بأن النيابة العامة انتهت من تحقيقاتها في قضية مقتل الخليجي، حيث أسفرت التحقيقات عن قيام صديق له من الجنسية ذاتها بالحضور معه إلى البحرين لقضاء بعض الوقت بها، وقد اختلفا معاً على موعد عودتهما لبلدهما، حيث أضمر المتهم في نفسه شراً للمجني عليه وقرر قتله، وما ان سنحت له الفرصة المواتية أثناء استغراق المجني عليه في النوم، حتى استل المتهم سكيناً سدد بها طعنة نافذة قاتلة في صدر المجني عليه أودت بحياته وقام بسرقة هاتفه ومحفظته.

العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً