العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

وزير الداخلية يطلع على جاهزية قوة الأمن الخاصة

حضر وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة صباح أمس الخميس (13 ديسمبر/ كانون الأول 2012) طابور الجاهزية لقوة الأمن الخاصة، وكان في استقباله رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن وقائد قوة الأمن الخاصة.

وقام الوزير بالتفتيش على مدى جاهزية القوة واطلع على المستوى الذي حققته في ظل ما تلقته من دورات تدريبية متخصصة، واستخدامها لأحدث التقنيات والمعدات المتطورة، بما يمكنها من أداء الواجبات المنوطة بها بأعلى درجات الكفاءة والمهنية، مشيداً بما تتمتع به القوة من استعداد وسرعة استجابة وبمستوى التدريب المتميز والمتقن الذي انعكس في أدائهم لمهماتهم على أكمل وجه.

وأعرب الوزير عن شكره وتقديره لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، على الدعم والمساندة التي تلقاها جميع قطاعات وزارة الداخلية للنهوض بواجباتها في حفظ أمن واستقرار الوطن وإشاعة الطمأنينة لدى جميع المواطنين والمقيمين، منوهاً إلى أن هذا الدعم يزيد من قدرة وفاعلية الأداء الشرطي.

وأشار إلى أن رجال الشرطة عاهدوا الله وأقسموا على الوفاء والإخلاص للوطن وقيادته، مؤكداً أن قوتنا ترتكز على التزامنا بتطبيق القانون واحترام الحقوق وصون الحريات. وأكد فخره واعتزازه بأداء رجال الشرطة وتضحياتهم والتزامهم بالقانون، وهو ما يجعلهم جديرين بالثقة والاحترام من الجميع وخير مثال لمن يقوم بواجبه تجاه الوطن من أجل تأمين سلامته وتعزيز استقراره مهما كانت التحديات.

العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:16 ص

      معالي الوزير

      اولا احيكم يا وزارة الداخلية واقول لكم كل عام وانتم بخير وذلك بمناسبة عيد الشرطه واشكر جميع الشرطة وعلى راسهم وزير الداخلية ورئيس الامن العام على قيامهم بالمهام المناط اليهم واحترامهم لحقوق الانسان ثالثا اللهم ارحم امواتهم واشفى جرحاهم وداوي مريضهم وانزل عليهم يا رب العالمين ثوب الصحه والعافيه

اقرأ ايضاً