العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

الجالية الفلسطينية تشارك البحرين احتفالاتها بالعيد الوطني

الممثل الشخصي لجلالة الملك مشاركاً الجالية الفلسطينية في احتفالها
الممثل الشخصي لجلالة الملك مشاركاً الجالية الفلسطينية في احتفالها

المنامة - السفارة الفلسطينية 

13 ديسمبر 2012

شاركت سفارة دولة فلسطين لدى مملكة البحرين، والجالية الفلسطينية، مملكة البحرين، احتفالها بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين الذكرى الثالثة عشرة لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم.

واشتملت مشاركة فلسطين في المهرجان الجماهيري الذي نظمته محافظة المحرق برعاية الممثل الشخصي لجلالة الملك سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة، في حديقة الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، على جناح للتراث والمطرزات الشعبية الفلسطينية، وموكب أبناء الجالية الفلسطينية بالزي الشعبي الفلسطيني وذلك ضمن مواكب الدول والجاليات العربية والأجنبية في مملكة البحرين.

وكان في استقبال ممثل جلالة الملك محافظ المحرق سلمان بن هندي، وعدد من المسئولين والسفراء بينهم السفير الفلسطيني طه عبدالقادر، وعدد من الشخصيات الاعتبارية وممثلي الجاليات.

وافتتح مهرجان الاحتفالات بحفل استقبال رسمي ألقى خلاله محافظ المحرق، كلمة بالمناسبة، بعدها ألقى محمد عبدالكريم المناعي كلمة أهالي المحرق، قبل أن يقوم الممثل الشخصي للملك بتكريم عدد من السيدات الرياضيات من مدينة المحرق بمناسبة يوم المرأة البحرينية، وقدم محافظ المحرق هدية تذكارية بهذه المناسبة، كما قدم السفير الفلسطيني مجسم المسجد الأقصى هدية لسمو الشيخ عبدالله.

وبعدها اطلع سمو الشيخ عبدالله والمدعوون على برنامج الاحتفال الذي تضمن مشاركة الفرق الشعبية والأسر المنتجة والجاليات العربية والأجنبية، وتفقد الأجنحة المشاركة وأبدى أعجاباً بالمشاركة الفلسطينية، وكان في استقباله سفير فلسطين عبدالقادر وحرمه وطاقم السفارة وعدد من أبناء الجالية الفلسطينية بالزي التراثي.

وتقدم السفير الفلسطيني باسمه وباسم القيادة والجالية الفلسطينية بأسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى الشعب البحريني الشقيق، بمناسبة العيد الوطني المجيد لمملكة البحرين والذكرى الثالثة عشرة لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم.

من جانبه، أعرب سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة في تصريح صحافي، عن «فخره واعتزازه بحضور هذه الاحتفالية الوطنية الغالية على قلوب جميع البحرينيين والتي تمثلت في التعبير الصادق عن الحب والولاء لهذا الوطن الذي أعطى الكثير وامتد عطاءه عبر تاريخ حافل من تحقيق المكاسب والإنجازات بفضل قيادة جلالة الملك».

العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً