العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

بان كي مون يحضر احتفال بعثة البحرين في الأمم المتحدة بالعيد الوطني

حضر الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون الحفل الذي أقامه المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة السفير جمال فارس الرويعي بفندق الوالدورف أستوريا بنيويورك مساء أمس، وذلك بمناسبة احتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد وذكرى عيد جلوس عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وحضر الحفل العديد من المندوبين الدائمين لدى الأمم المتحدة ورجال السلك الدبلوماسي والقنصلي من الدول الشقيقة والصديقة وعدد من كبار المسئولين في الأمم المتحدة بالإضافة إلى عدد من أصحاب الأعمال والشخصيات والعديد من المدعوين.

وبهذه المناسبة؛ رفع المندوب الدائم لمملكة البحرين لدى الأمم المتحدة وأعضاء وفد مملكة البحرين أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة وولي العهد نائب القائد الأعلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة وإلى شعب مملكة البحرين بمناسبة هذه الذكرى العزيزة.

وبمناسبة احتفال مملكة البحرين بيوم المرأة البحرينية الذي يقام هذا العام تحت شعار: «المرأة والرياضة: إرادة... إنجاز... تطلعات» بمبادرة كريمة من قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، تم خلال الحفل عرضٌ للإنجازات التي حققتها المرأة البحرينية في العديد من المجالات الرياضية والاجتماعية والثقافية تبين ما أحرزته البحرين من نجاحات في مجال النهوض بالمرأة وتمكينها.

العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً