العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ

الكعبي: احتفالات وعروض نارية وليزر حتى نهاية الشهر الجاري

المنامة - وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني 

13 ديسمبر 2012

قال وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي: «إن الوزارة وبالتعاون والتنسيق مع المجالس البلدية ستقوم وعلى امتداد أيام الوطني المجيد لمملكة البحرين، والذكرى الثالثة عشرة لتولي جلالة الملك مقاليد الحكم، بتنظيم فعاليات ومهرجانات مختلفة في جميع محافظات مملكة البحرين».

وأكد أن الوزارة حرصت على أن تكون فعالياتها متنوعة ومتعددة وموجهة لمختلف شرائح المجتمع، حيث بدأت هذه الفعاليات بإقامة اكبر علم بشري ببلدية المنطقة الجنوبية.

وذكر أنه ستنظم اليوم (الجمعة) في المحافظة الوسطى فعالية (مهرجان وطني) في مضمار مدينة عيسى عصرا متضمنا عروضا للأسر المنتجة وألعابا ترفيهية للأطفال وفحوصات طبية ومجموعة من الفعاليات، وفي المحافظة الجنوبية سينظم عصرا في منتزه الحنينية مهرجان شعبي ترفيهي.

وأضاف: «كما تقيم بلدية المنطقة الشمالية فعالية كبيرة في منتزه عين عذاري في مساء متضمنة قصائد شعرية وعروضا مائية وضوئية وعروضا للفرق الشعبية والأسر المنتجة ومعرضا للصور ومجموعة مسابقات للأطفال».

وأوضح أنه في يوم السبت (15 ديسمبر/ كانون الأول 2012) ستتم إقامة عدة فعاليات منها احتفال بلدية المنامة على كورنيش الفاتح مساء واحتفال بلدية المحرق من خلال الفقرات الاستعراضية والمعرض الشعبي في منتزه الأمير خليفة بن سلمان عصرا، وستقيم الوزارة عرضا للألعاب النارية والليزر في منتزه الأمير خليفة بن سلمان مساء يوم الأحد (16 ديسمبر)، كما سيتم مساء يوم الأحد تنظيم فعالية في مضمار مدينة عيسى، في حين ستنظم مسيرات شعبية في بلدية المنطقة الجنوبية في مساء اليوم نفسه، وستقيم بلدية المنطقة الجنوبية حملة وطنية توعوية في منطقة الصخير للمخيمين يوم الاثنين (17 ديسمبر). بالإضافة إلى فعاليات تقيمها المجالس البلدية على مستوى الدوائر. وأشاد الوزير الكعبي بالروح الوطنية العالية لأعضاء المجالس البلدية من خلال إقامة الفعاليات الوطنية والتواصل مع المواطنين والمقيمين في هذه الأيام السعيدة. وأوضح أن فعاليات الوزارة تمتد لنهاية الشهر الجاري رغبة من الوزارة في إتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين وشرائح المجتمع المختلفة في المشاركة في هذه الفعاليات والتعبير عن مشاعر الفرح والانتماء بهذه المناسبة السعيدة.

العدد 3751 - الخميس 13 ديسمبر 2012م الموافق 29 محرم 1434هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:47 ص

      ومتى سنحتفل بتثبيتنا وعودة المفصولين ونفرح بالعيد ؟

      أكو ألبا ووزارة الاعلام رجع المفصولين ونحن لا زال ملفنا مبهم !!!

اقرأ ايضاً